احد ابطالنا اكمل المباراة رغم تعرضه للكسر في كف يديه!

احد ابطالنا اكمل المباراة رغم تعرضه للكسر في كف يديه!
بخمس ذهبيات ..
نفط البصرة يرفع رأس المدينة في بطولة اندية العراق السوبر بالكيك بوكسنغ
حسن عبد الهادي : انجاز نرفع له القبعة ونثمن دعم الشركة ..

حقق لاعبو نفط البصرة بلعبة الكيك بوكسنغ نتائج رائعة بواقع خمس ميداليات ذهبية وفضيتان وثلاث برونزيات في بطولة اندية العراق السوبر والتي اقيمت في السليمانية.
القصة الابرز كان بطلها ياسر ضاهي حينما تعرض لاصابة كسر ادت الى كسر بالكف الايمن ليصر على اكمال التحدي في المباراة النهائية ويخطف الذهبية بموقف اذهل الحاضرين.
عاد فرسان البصرة بخمس ميداليات ذهبية حققها كل من ياسر ضاهي مكي ومحمد وليد مهدي واسعد عبد الهادي وحسن عبد الزهرة وحسين فياض كما وحصل النادي على فضيتان لكل من زين الدين موفق ووسام جعفر وثلاث برونزيات لكل من سجاد احمد وعلي عبد الرحيم و عمار عائد.
نائب رئيس النادي حسن عبد الهادي قال للمركز الاعلامي : اسعدنا ايما سعادة ما حققه ابطالنا في لعبة الكيك بوكسنغ في بطولة السليمانية ، البصرة مدينة الابطال بالعاب القوى وما الوسام الاولمبي الوحيد بتاريخ العراق عبر عبد الواحد عزيز الا البرهان على ذلك ، نبارك لابطالنا رفعهم اسم النادي والمحافظة عاليا في بطولة اندية السوبر كما ونثمن دعم مجلس ادارة شركة نفط البصرة المتواصل لجميع الالعاب الرياضية في النادي وكل ما يسهم في دعم الرياضة واحتواء الشباب ، نلمس منهم ابوية ومسؤولية عالية تجاه طبقة الشباب ، النادي بالاتجاه الصحيح بجهود جميع من ينتمي اليه.

#فرسان_من_ذهب
#نفط_البصرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد