المدير العام يبحث مع النائب محمد خالد التميمي واقع الشبكة الكهربائية في محافظة ميسان

محافظة البصرة

المدير العام يبحث مع النائب محمد خالد التميمي واقع الشبكة الكهربائية في محافظة ميسان

بحث مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس غيث نجم عبيد مع النائب عن محافظة ميسان محمد خالد التميمي واقع الشبكة الكهربائية في محافظة ميسان والسبل الكفيلة لاستقرار الشبكة وزيادة تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي بحضور قائمقام المجر أحمد عباس رميح ومعاون مدير فرع ميسان المهندس جعفر دريول .
اوضح المدير العام خلال استقباله بالنائب التميمي هذا اليوم الخميس في مقر عمله ” ما تقوم به ملاكات الشركة العامة من جهود ذاتية واستثنائية من أجل تحسين واستقرار التيار الكهربائي في عموم المحافظات الجنوبية وخطة الشركة لصيف عام ٢٠٢٢ .
منوها الى ضرورة الاسراع في اقرار الموازنة لتوفير الأموال اللازمة للمباشرة بتنفيذ المشاريع الكفيلة لتحسين واقع التيار الكهربائي في محافظة ميسان والمحافظات الجنوبية من إنشاء محطات ثانوية ونصب متنقلات وانشاء مصادر تغذيتها من خطوط ٣٣ و١١ ك ف من أجل حل الاختناقات الحاصلة في بعض مناطق المحافظات الجنوبية .
فيما اوعد السيد النائب أن يقف جنبا إلى جنب مع الشركة العامة لتذليل جميع الاحتياجات والمعوقات من خلال سعيه ووضع كل الاحتياجات على طاولات الجهات المعنية العليا في الحكومتين المركزية والمحلية من أجل خدمة المواطنين الكرام .
ومن جانبه شكر المدير العام ضيفه النائب التميمي لزيارته وعلى ما ابداه من تعاون للصالح العام .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد