الشرطة الاتحادية تلقي القبض على شخص متاجر بالمواد المخدرة وتضبط اسلحة غير مرخصة في بغداد

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على شخص متاجر بالمواد المخدرة وتضبط اسلحة غير مرخصة في بغداد
====================
ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومتعاطي المواد المخدرة، تمكنت مفارز اللواء الخامس بالفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من مركز شرطة الشعلة، ضمن قواطع مسؤولية الفوج الاول في منطقة (الشعلة) شمال غرب بغداد من القبض على تاجر للمواد المخدرة، وبحوزته كمية تقدر ب 240 غرام من مادة الكريستال المخدرة، 190 حبة مخدرة ، بالإضافة الى حيازته اسلحة غير مرخصة بندقية كلاشنكوف، مسدسين، رمانة يدوية،23 بايب يستخدم للتعاطي، 8 قداحات، قنينتي اشعال، 3 ميزان إلكتروني، آلة جارحة (سكين).
وفي السياق ذاته نفذت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (ام نجم) شمال غرب بغداد، أسفرت العملية عن العثور على 5 بنادق مختلفة الانواع، 10 مخزن بندقية GC، مسدس،مخزني مسدس، ناظور، 26 إطلاقة بندقية، 3 حزام برنو.
تم إحالة المتهم الى الجهات المختصة والتعامل مع المواد المضبوطة اصولياً .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد