الحشد الشعبي يكتسح سلة نفط الشمال ضمن منافسات الدوري السلوي الممتاز

الحشد الشعبي يكتسح سلة نفط الشمال ضمن منافسات الدوري السلوي الممتاز

 

تغلب فريق الحشد الشعبي لكرة السلة على ضيفه فريق نفط الشمال بنتيجة 103 نقطة مقابل 56 في مباراة احتضنتها قاعة الشعب المغلقة في بغداد لحساب دوري السلة الممتاز وحضرها رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي خالد كبيان ..

وجاء فوز سلة الحشد الشعبي متوافقا مع ما قدمه الفريقان من مستوى في المباراة حيث وضع لاعبو الحشد نصب اعينهم تحقيق نتيجة طيبة وعريضة بعيدا عن أية مفاجئة غير محسوبة امام ضيوفهم فريق نفط الشمال حيث تسيد فريق الحشد الشعبي الربع الاول وانهاه بنتيجة 25 نقطة مقابل 16 نقطة وفي الربع الثاني حافظ فريق الحشد الشعبي على تقدمه مع الاداء المميز حيث انتهى الربع الثاني بنتيجة 50 نقطة مقابل 28 نقطة لفريق نفط الشمال..

وبعد العودة من الاستراحة عاد فريق الحشد الشعبي متسلحاً بتوجيهات المدير الفني مروان خليل ليقدم اداء مميز وجميل ليتسع الفارق قبل 3 دقائق من نهاية الربع الثالث الى 33 نقطة ثم يعود فريق نفط الشمال ليقلص الفارق وينهي الحشد الشعبي الربع الثالث بنتيجة 71 نقطة مقابل 44 نقطة لفريق نفط الشمال وفي الربع الرابع وسع الفارق فريق الحشد وتقدم بفارق كبير عن طريق محترفيه وانهى المباراة بفارق 47 نقطة لتكون النتيجة النهائية عند صافرة الحكم 103 نقطة لفريق الحشد الشعبي مقابل 56 نقطة لفريق نفط الشمال ..

وحضر اللقاء رئيس الهيئة الادارية لنادي الحشد الشعبي الرياضي خالد كبيان واعضاء من الهيئة الادارية وعدد من محبي الفريق

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد