يُقام فى القاهرة والإسماعيلية والإسكندرية والأقصر

يُقام فى القاهرة والإسماعيلية والإسكندرية والأقصر ….

كتبت:سناءسعفان _مصر
*وزير الرياضة يطلق فعاليات الماراثون الرياضي الخاص بـ”المشروع الوطني للقراءة” الخميس *

يطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فعاليات الماراثون الرياضي الخاص بـ”المشروع الوطني للقراءة”، والذى تنفذه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمي (مصر- دبي)، على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته ٥٣ .

يُقام الماراثون صباح بعد غد الخميس فى محافظات (القاهرة – الإسماعيلية – الإسكندرية – الأقصر)، وذلك فى ضوء تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وحثهم على حضور معرض القاهرة الدولي للكتاب، والتشجيع على القراءة والاطلاع؛ لتحقيق استدامة معرفية لدى جميع فئات المجتمع.

يفتتح فعاليات انطلاق الماراثون وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، فى حضور السادة محافظى القاهرة والاسماعيلية والاسكندرية والأقصر، وحضور مسئولى مؤسسة البحث العلمي، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف وقيادات المحافظات.

من المقرر أن يشهد الماراثون مشاركة واسعة من قبل النشء والشباب والمواطنين أبناء محافظات القاهرة والإسماعيلية والإسكندرية والأقصر فى إطار التشجيع على ممارسة الرياضة داخل المجتمع.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد