سارة البغدادي: حجم سوق الأزياء المحتشمة عالميا يصل إلى 474 مليار دولار

سارة البغدادي: حجم سوق الأزياء المحتشمة عالميا يصل إلى 474 مليار دولار

كشفت رائدة الأعمال والموضة ومصممة الأزياء سارة بغدادي، إن حجم سوق الأزياء المحتشمة عالميا يصل إلى 474 مليار دولار، وتعتبر الأزياء المحتشمة الخيار الأكبر ما بين المحجبات والباحثات عن الملابس المحتشمة.

وأوضحت سارة بغدادي، تفاصيل التجهيزات لانطلاق أسبوع الموضة المحتشمة المقرر انطلاقه في دبي من 18 إلى 20 نوفمبر 2022.

ويحمل أسبوع الموضة المحتشمة موضوع «صحوة الأزياء» لأولئك المستعدين لثورة تجميلية في عالم الموضة.

وأضافت سارة بغدادي، أنه من خلال عملها منذ عام 2016 في التصميم الداخلي وتصميم الأزياء، اكتشفت أن هناك حيل كثيرة يتبعها خبراء الموضة لاخفاء عيوب الجسم عن طريق ارتداء الملابس والاكسسوارات المناسبة.

ونوهت خبير الأزياء سارة بغدادي، بأن أسبوع دبي للموضة المحتشمة 2021 سيكون الإصدار الأكثر ميزة ونجاحاً لهذه السنة، وخلال الأيام الثلاثة سيكون هناك العديد من البرامج الحوارية للأزياء واستضافة مشاهير عالميين كمتحدثين رئيسيين لتمكين رائدات الأعمال وعشاق الموضة مثل: آية فوزي، شيرين سمير (السعودية)، سارة كويلهو أنصاري (فرنسا)، رانيا يحيى، نادية الخولي، دينا سكر (مصر)، أميمة الجاشي (المغرب)، سارة بغدادي(لبنان)، غزالة غفاري (إيطاليا)، محساء غزنفاري من (إيران)، إيناس سيبيان، رنا السيد، نيرفين الجبان، حفصة لودي (الإمارات العربية المتحدة)، طالية خيرادماند (تركيا)، ميما كريشي (إسبانيا)، بالإضافة إلى الكثير من الضيوف الذي تم اختيارهم.

قالت بغدادي، إنه على الفتيات اختيار ملابسهن وفقا لشكل جسمهن، مؤكدة أن الفتاة صاحبة الجسم المستطيل والنحيف، أكثر الفتيات حيرة في كيفية اختيار الملابس المناسبة لها، موجهة نصيحة لها باختيار الملابس ذات التصميم علي الاكتاف مع تفاصيل مثل الكشكشة أو الزينة
والابتعاد عن الملابس الضيقة والتي تظهر جسمها أكثر نحافة.

أوضحت خبيرة الأزياء سارة بغدادي، أنه فيما يتعلق بالسراويل، على السيدات تجنب البناطيل الضيقة، ناصحة الفتيات بإختيار البناطيل الواسعة ذات الساقين الأقل نحافة، ويفضل اختيار ألوانها قاتمة لكي تعطي إطلالة مميزة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد