الشباب والرياضة: اتحاد الاتحادات النوعية ينظم ندوة “مصر المؤمنة” احتفالاً بعيد الشرطة

*الشباب والرياضة: اتحاد الاتحادات النوعية ينظم ندوة “مصر المؤمنة” احتفالاً بعيد الشرطة*

نظم اتحاد الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية – الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الاداره العامه للاتحادات النوعية )بوزارة الشباب والرياضة احتفالية بعنوان “مصر المؤمنة” بمناسبة عيد الشرطة بمحافظة الإسماعيلية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية.

حضر الندوة الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية، وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية، والدكتور حسنى غندر رئيس اتحاد الشركات، والدكتور عماد البناني رئيس اتحاد الرياضة للجميع، وأشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية، وحمدي الخفيف رئيس اتحاد العاملين بالحكومة، والدكتور ماجد العزازي رئيس اتحاد مراكز شباب مصر، واحمد خليفة رئيس اتحاد الحمام الزاجل.

وجه الحاضرون التحية للشرطة المصرية لما تقدمه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره منذ الملحمة النضالية التي شهدتها الاسماعيلية في ٢٥ يناير ١٩٥٢، وتضمنت الاحتفالية اطلاق الحمام الزاجل وفيلما وثائقيا عن ملحمة الشرطة، وندوة ثقافية للتعريف بالدور الوطني للشرطة في ٢٥ يناير ١٩٥٢، الذي شهدته الاسماعيلية والتي استبسل فيه رجال الشرطة ، وخلد التاريخ تضحيات الشهداء.

وقام الاتحاد بتكريم عدد من أسر شهداء الشرطة، وعقب ذلك شاهد الحضور عدداً من العروض الرياضية لذوي الهمم من شباب الإسماعيلية في مركز شباب الشيخ زايد.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد