وفد من وزارة التربية يزور عددا من المدارس في محافظة البصرة للإطلاع على الواقع التربوي.

وفد من وزارة التربية يزور عددا من المدارس في محافظة البصرة للإطلاع على الواقع التربوي.

 

زار وفد من وزارة التربية عددا من المدارس في محافظة البصرة صباح هذا اليوم الاربعاء ٢٠٢٢/١/٢٦ للأطلاع على الواقع التربوي والوقوف على اهم المشاكل والمعوقات. تألف الوفد الوزاري كل من الاستاذ علي سعود عبد المجيد معاون المدير العام للشؤون الإدارية والأستاذ صباح ذياب مدير قسم الاشراف التربوي والأستاذ محمد عبد الكريم جاسم مدير الابنية المدرسية في الوزارة. وكان برفقة الوفد الاستاذ عدنان قاسم مدير الابنية المدرسية في تربية البصرة والاستاذ قاسم الرضا مدير قسم الاشراف التربوي والاستاذ نعمان منذر الفرح مسؤول وحدة التصاريح الامنية وعدد من المشرفين. اطلع الوفد الوزاري اثناء زيارته على اهم احتياجات الواقع التربوي في محافظة البصرة من خلال جولاتهم التفقدية لعدد من مدارس المحافظة، والوقوف على متابعة المشاكل التي تواجه الابنية المدرسية وتلبيه الاحتياجات والمستلزمات المدرسية للنهوض بالواقع التربوي وتهيئة البيئة المدرسية الملائمة لطلابنا .
فيما اكد الوفد خلال لقائهم بمدراء المدارس على ضرورة التعاون والسعي لتلبيه الاحتياجات الممكنة. بدوره اشاد الوفد بجهود الكوادر التربوية في مديرية تربية البصرة التي تسعى دائما لتقديم الافضل من اجل العملية التربوية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد