فرع توزيع كهرباء شمال البصرة تنفيذ حملة لرفع التجاوزات وإستحصال أجور الجباية

محافظة البصرة
فرع توزيع كهرباء شمال البصرة
تنفيذ حملة لرفع التجاوزات وإستحصال أجور الجباية

نفذت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة التجاوزات من قسم مبيعات الطاقة والعلاقات والاعلام والمتابعة لفرع كهرباء شمال البصرة أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اليوم الثلاثاء حملة لرفع كافة أنواع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية وإستحصال أجور الجباية ضمن الواقع الجغرافي لمناطق مركز قضاء الزبير غرب المحافظة ومناطق اللحيس شمال غرب المحافظة .
وذلك بتوجيه مدير عام الشركة العامة المهندس غيث نجم عبيد السكيني ومتابعة مدير فرع شمال البصرة المهندس مازن قاسم لفتة هذا ما وضحه مسؤول شعبة التجاوزات السيد أركان عبد الزهرة بنيان قائلاً : تمكنت ملاكاتنا من تنفيذ حملة لرفع كافة أنواع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في مناطق اللحيس شمال غرب البصرة ومناطق المربد مركز قضاء الزبير حيث تم خلالها قطع ومصادرة خطوط ثانية وهي عبارة عن تبادل التغذية وقطع محال تجارية بسبب عدم وجود اشتراكات رسمية حيث تم اشتراك البعض منهم ميدانيا ودفع أجور المقياس وانذار البعض الاخر لغرض الاشتراك رسمياً .
منوهاً : أن أثناء الحملة تم تجميع جباية أجور فاتورة الكهرباء لمواقع تجارية وزراعية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد