تكريم مدير عام شركة نفط ميسان كأفضل شخصية داعمة لمنظمة أسوان لرعاية ذوي الاعاقة

تكريم مدير عام شركة نفط ميسان كأفضل شخصية داعمة لمنظمة أسوان لرعاية ذوي الاعاقة

إستقبل مدير عام شركة نفط ميسان المهندس علي جاسم حمود في مكتبه بمقر الشركة الثلاثاء ٢٠٢٢/١/٢٥ ، وفدا من منظمة أسوان لذوي الاعاقة برئاسة رئيس المنظمة ، الحقوقي سعد عبد الرحمن غلام .
وأشار السيد مدير عام الشركة خلال اللقاء إلى أن الشركة تسعى لفتح الافاق نحو تعاون اوسع من شأنها ان تنعكس ايجابا على الخدمات المقدمة لشريحة ذوي الاعاقة وتلبية احتياجاتهم ، وان تفاعلنا لا يقتصر على منظمة معينة بحد ذاتها فالشركة تتعامل مع الجميع ضمن مسؤولياتها الوطنية والإنسانية وهو ما نفتخر به ، لافتا إلى السعي المستمر لخلق تعاون ايجابي بين شركتنا ومنظمات المجتمع المدني ودعم شريحة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة .
وعلى هامش لقاء الوفد الزائر تم تكريم المهندس علي جاسم البهادلي من قبل منظمة أسوان كأفضل شخصية داعمة للمنظمة لعام ٢٠٢١ ، مثمنين جهود السيد المدير العام لتوفير مستلزمات العلاج للحالات الحرجة للمسجلين في سجلاتها بالإضافة لرعايته واشرافه على كافة أشكال الدعم المقدم من الشركة إلى تلك الشريحة .
من جانبه اعرب السيد مدير عام شركة نفط ميسان عن شكره وتقديره وثناءه لهذا التكريم الذي يعد حافزا ووساما نتشرف به كوننا وفرنا الدعم والأسناد لهذه الشريحة من شرائح المجتمع العراقي المجاهد المعنية برعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة ، ما يعزز من عزمنا لبذل المزيد وتكثيف العمل خدمة للصالح العام ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد