اعلام عمليات بغداد: قائد العمليات يشرف ميدانياً على تنفيذ عمليات البحث والتفتيش في (بستان العكيلي)في منطقة الطابي ضمن قضاء الطارمية .

اعلام عمليات بغداد: قائد العمليات يشرف ميدانياً على تنفيذ عمليات البحث والتفتيش في (بستان العكيلي)في منطقة الطابي ضمن قضاء الطارمية .

 

ثأراً لشهداؤنا الابرار ووفاءً لهم والحاقاً بالضربة الجوية التي نُفذت في ليلة الامس بإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة والتي جاءت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز الأمن الوطني ونفذتها قيادة القوة الجوية البطلة مستهدفةً وكراً للخلية الإرهابية في قضاء الطارمية شمالي بغداد، اشرف الفريق الركن قائد عمليات بغداد يرافقه العميد الركن قائد فرقة المشاة السادسة والعميد مدير قسم استخبارات وامن/قيادتنا وعدد من ضباط هيئة الركن على عمليات البحث والتفتيش التي نفذتها قطعات لواء المشاة (٥٩) مسندة ٍ ومعززة بمفارز الوكالات الاستخبارية في بستان العكيلي بمنطقة الطابي ضمن قضاء الطارمية شمالي بغداد، حيث اسفرت تلك العملية عن العثور على مضافة للخلية الارهابية وعلى جثث العناصر القيادية التي تم استهدافهم بالضربة الجوية في ليلة الامس، وفي هذا الشأن قيادة عمليات بغداد
تجدد عهدها للوطن أنها درعهُ الحصين وماضين بالثأر نحصد رؤوس الإرهاب ونقطع دابرهم من أرض المقدسات، ولن يُثني عزائمنا غدرهم الجبان، وأقسمنا بأن نروي أرض الوطن بدمائنا لتُربي وتنبت زهوراً لمستقبلٍِ واعد .

#سنبقى_منتصرون .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد