استعداداً لانتخابات مجلس ادارة شركة تعبئة وخدمات الغاز ، اللجنة المركزية تزور فرع الشركة في البصرة وتعقد اجتماعاً مع اللجنة الفرعية

استعداداً لانتخابات مجلس ادارة شركة تعبئة وخدمات الغاز ، اللجنة المركزية تزور فرع الشركة في البصرة وتعقد اجتماعاً مع اللجنة الفرعية.
———————-
زار عدد من اعضاء اللجنة التنسيقية المركزية فرع شركة تعبئة وخدمات الغاز في البصرة ، اليوم الأربعاء الموافق 26 كانون الثاني 2022 ، استعداداً لانتخابات مجلس ادارة الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في الشهر المقبل، وكان في استقبالهم وكيل مدير الفرع المهندس محمد لفته جادم.

وقال عضو اللجنة المركزية السيد وائل عبد الكريم حسن لإعلام الفرع “انهُ ضمن أعمال اللجنة المركزية المكلفة بالإشراف على انتخابات مجلس ادارة الشركة بدورتها الجديدة، المُزمع انطلاقها في شهر شباط المقبل ، عقدنا لقاءً مع اللجنة الفرعية بمقر فرع البصرة.

وذكر انهُ تمَّ طرح ومناقشة الأعمال المتعلقة بدور اللجان والإعداد للإنتخابات والأعمال الواجب اتخاذها من قبل اللجان الفرعية المكلفة بهذه المهمة فضلاً عن التطرق الى الأمور اللوجستية الخاصة بالعملية الانتخابية.

من الجدير بالذكر أن باب الترشيح سيفتح في الواحد والثلاثين من شهر كانون الثاني الجاري ولغاية 9 شباط 2022 وفق الشروط والضوابط القانونية ، فيما سيكون موعد الانتخابات في الخامس عشر من شهر شباط المقبل .

الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز
اعلام فرع البصرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد