بغية الوقوف على سير الأعمال فيه مدير هيأة معامل الغاز يزور فرع البصرة ويلتقي بكوادر الفرع

بغية الوقوف على سير الأعمال فيه مدير هيأة معامل الغاز يزور فرع البصرة ويلتقي بكوادر الفرع.

زار مديرُ هيأة معامل الغاز في الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز المهندس أحمد تركي مهجهج والوفدُ المرافق له فرع الشركة في البصرة، اليوم الإثنين الموافق 24 كانون الثاني 2022، وكان في استقباله مدير فرع البصرة المهندس د. كاظم مهدي شرامة.

الزيارة جاءت للإطلاع ميدانياً على جميع مفاصل عمل الفرع لاسيما بما يتعلق بالغاز السائل، وحث الجميع على تصاعد وتيرة العمل لزيادة الإنتاج وتقديم الخدمات، حيث عقد حال وصوله لمقر الفرع اجتماعاً موسّعاً مع مسؤولي الشعب والوحدات والإطلاع على ملاحظاتهم وتفاصيل عملهم وأهم احتياجاتهم للسير قدماً في عجلة العمل، فيما كانت له جولةٌ في أروقة الفرع ولقاء المنتسبين في مقارّ عملهم، مؤكداً على ضرورة أن يتحملَ الجميع بالمسؤولية بغية انجاح مشاريع وخطط الشركة للوصول الى الأهداف المنشودة ومن أيّ موقعٍ كان.

وفي السياق نفسه، واصل مدير الهيأة والوفد المرافق له جولته بزيارة معمل تعبئة غاز بوابة البصرة واطّلاعه على سير الأعمال في هذا الموقع ولقائه بمدير المعمل والعاملين، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد بما يخدم مصلحة العمل، فيما ستكون له زيارة لباقي مواقع الفرع.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد