الحشد الشعبي يهزم النهضة بخماسية في افتتاح منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم ..

الحشد الشعبي يهزم النهضة بخماسية في افتتاح منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم ..

استهل فريق الحشد الشعبي لكرة القدم مشواره في دوري الدرجة الثالثة بفوز مستحق على فريق النهضة بخماسية بيضاء في المباراة التي احتضنها ملعب الساحر أحمد راضي وشهدت حضور رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي خالد كبيان ورئيس نادي الكرخ شرار حيدر ..
وتمكن فريق الحشد الشعبي من التسجيل مبكرا عند الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه حسين سرحان قبل أن يحصل على ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة العاشرة انبرى لها مروان حسين بتسديدة قوية ارتدت من حارس المرمى لتجد قدم اللاعب احمد نجم الذي وضعها في الشباك واستمر ضغط لاعبي فريق الحشد الشعبي على مرمى فريق النهضة واستمرت فاعليتهم الهجومية بعد سيطرة مطلقة على منطقة الوسط وما أن حانت الدقيقة الثانية والعشرين ومن ركلة ركنية تمكن لاعب الحشد الشعبي منتظر محسن من إضافة الهدف الثالث عندما ارتقى برأسه لكرة هوائية بعد ذلك زادت رغبة لاعبي الحشد في إضافة مزيد من الأهداف وقبل إعلان الحكم صافرة النهاية لإحداث الشوط الأول حصل لاعب الحشد مروان حسين على ركلة جزاء بعد فاصل مهاري تعرض فيه إلى الاعثار نجح في تنفيذها بامتياز ..
في الشوط الثاني استمرت السيطرة والحيازة لصالح لاعبي الحشد وبالرغم من ارتفاع النسق الهجومي الذي كاد أن يكلف فريق النهضة خسارة ثقيلة جدا إلا أن لاعبي الحشد اكتفوا بتسجيل الهدف الخامس والاخير في المباراة بعد الحصول على ركلة حرة مباشرة تصدى لها المتخصص مروان حسين الذي لعبها بشكل جميل انقذها بصعوبة حارس المرمى بيد أن وقوف لاعب الحشد احمد محمد حليم في مكان قريب من المرمى مكنه من إعادة الكرة إلى الشباك واستمرت محاولات زيادة العلة التهديفية لفريق الحشد الشعبي دون طائل ليعلن الحكم صافرة الختام ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد