وكالة الاستخبارات تواصل عملياتها النوعية لملاحقة بقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية

وكالة الاستخبارات تواصل عملياتها النوعية لملاحقة بقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية

تستمر الجهود الاستخبارية من قبل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لملاحقة بقايا عناصر عصابات داعش الإرهابية، وبتوجيه من السيد القائد العام للقوات المسلحة، وثائراً لشهداءنا الأبرار وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، نفذ طيران القوة الجوية بواسطة طائرات F_16 اربع ضربات جوية استهدفت تجمعاً مكوناً من اربعة ارهابيين شرقي جبال مكحول ضمن قاطع قيادة عمليات صلاح الدين، حيث تم قتلهم جميعاً،وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً عن هذه الضربات.
وكما وعدت اجهزتنا الأمنية فإن هذه العملية تأتي استكمالا للعملية التي نفذت جنوب قضاء الحضر وأسفرت عن قتل قياديين إثنين من داعش كانا يرتديان حزامين ناسفين وإرهابي ثالث كان معهم في العجلة التي كانوا يستقلونها.
ان قواتنا الأمنية البطلة تعاهد أبناء الشعب العراقي بالاستمرار في دك اوكار الإرهاب والقصاص ممن تسول لهم العبث بأمن واستقرار البلاد وان الأهداف المتبقية لن تجد ملاذ امناً وان كل قطر شهيد سالت سيدفع عناصر عصابات داعش ثمنها باهضا .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد