اختتام دورة الفعاليات الرياضية

اختتام دورة الفعاليات الرياضية

اختتمت، اليوم الاثنين، دورةُ تنظِيم الفعاليّاتِ الرياضيّة التي أقيمت في مقرِ الاتحاد من ١/٢١ ولغاية ٢٠٢٢/١/٢٣ ، وبإشراف المحاضر (أحمد قطيشات)، وبمشاركةِ الشباب من كلا الجنسين من حملةِ الشهاداتِ الدراسيّة.
وقالَ المحاضرُ أحمد قطيشات: إن الدورة شهدت دراسةَ أسس تنظِيم الفعاليات الرياضيّة وفق المتطلباتِ الدوليّة، خصوصاً ان العراق مقبلٌ على عمليةِ رفع الحظر عن ملاعبه والذي جاءَ بعد جهودٍ مُضنيةٍ وعملٍ دؤوبٍ يقوم به وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة، عدنان درجال، وأعضاء الاتحاد واللجان والأقسام الموجودةِ في الاتحاد.
وأضافَ: شهدَ منهاج الدورة أسسَ التنظيم الجيد وعمليّة إدارة الأحداث والفعالياتِ الرياضيّة والمراسم والبروتوكولات، فضلاً عن طبيعةِ المنشآت والبُنى التحتية الرياضية والدعم اللوجستي والطبي، والمشاركون تعرفوا على طبيعةِ التصاريح الخاصة وأنواعها في البطولات، إذ ان لكل تصريحٍ مكاناً محدداً للتواجد فيه، إلى جانبِ التعرف على الطريقةِ المُثلى لتحديد نوع الأنشطةِ وتوقيتاتها وتوفير أشخاصٍ وقدراتٍ تستطيع العملَ وتحقيق النجاح، وطبيعة التعاون مع جهاتِ التسويق الإعلام المحلي والرسمي.
وحفلت الدورةُ بالعديد من المُداخلاتِ والنقاشات بين المشاركين والمحاضر والتي أدت الى رؤيةٍ أوسع وزيادةٍ في المعلوماتِ التي ستساعد جميع مَن شاركَ بالدورة على تسهيلِ مهمتهم في إدارة الأحداثِ والفعاليّات الرياضيّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد