الكمارك ،،، احباط محاولة تهريب ( ٩ ) حاويات في مركز كمرك ام قصر الشمالي صحة الكرخ / شعبة تمكين المرأة تشارك في الندوة التثقيفية حول تعزيز الوعي ضد الابتزاز الالكتروني التي نظمتها الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط الكمارك ...ضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد النزاهة تكشف هدراً بقرابة مليار دينار في صحة واسط مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية

الديوانية : توزيع وجبة جديدة من قطع الأراضي السكنية في قضاء الشافعية

الديوانية : توزيع وجبة جديدة من قطع الأراضي السكنية في قضاء الشافعية

الديوانية / تركي حمود

وزعت محافظة الديوانية وجبة جديدة من قطع الاراضي السكنية على شريحة الشهداء وجرحى القوات الأمنية والعمليات العسكرية وضحايا الإرهاب في قضاء الشافعية بحضور محافظ الديوانية زهير علي الشعلان.

وقال الشعلان ، لقد ” تمت اليوم الاربعاء توزيع وجبة جديدة من قطع الأراضي السكنية على شريحة شهداء وجرحى القوات الأمنية والعمليات العسكرية وضحايا الإرهاب في قضاء الشافعية بعد حصولنا على التخويل الرسمي من الأمانة العامة لمجلس الوزراء لتوزيع قطع الأراضي السكنية على ذوي الشهداء والجرحى بعد تأخر دام اربع سنوات “.

مؤكدا ” استمرار توزيع قطع الأراضي السكنية على ذوي الشهداء والجرحى وباقي الشرائح المشمولة تباعاً وعلى شكل دفعات وفق التعليمات والضوابط بإعتبارها حق مشروع حرصت اللجنة العليا لتوزيع قطع الأراضي السكنية في المحافظة على مضاعفة جهودها من أجل أن يحصل المشمولين والمستحقين على تخصيصهم من قطع الأراضي السكنية “.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد