الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

منتخب العراق بالجمناستك يقيم معسكراً تدريبياً في الأردن

منتخب العراق بالجمناستك يقيم معسكراً تدريبياً في الأردن

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

يجري المنتخب الوطني العراقي بالجمناستك معسكراً تدريبياً في الأردن لمدة عشرة أيام حيث كان بدأ في السابع من شهر كانون الثاني الجاري ويستمر حتى السابع عشر منه.
أعلن ذلك لمكتبنا الاعلامي اليوم النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رئيس الاتحاد العراقي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة السيد إياد نجف مبيناً “ان سموّ الأميرة رحمة بنت الحسين رئيسة الاتحاد الأردني للجمناستك رحبت بوجود الوفد العراقي”.
و أوضح نجف “ان المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الوطني للجنسين في صالة نور الزعبي بمحافظة الزرقاء تجري وحداته التدريبية بمنهج منسّق ومدروس سعياً لتحضير اللاعبين للظهور بمستويات طيبة خلال المستحقات الخارجية المقبلة”.
هذا ويرأس نجف الوفد العراقي الذي يضم أيضاً الدكتور سعد الله عباس والسيد ناظر دنيف نائباً لرئيس الوفد، وأربعة مدربين هم محمود صالح ونجم عبدالحسين وأحمد سكران وموفق جبار، وإداري الوفد هيرش عثمان، بالاضافة لأربعة عشر لاعباً ولاعبة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد