الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

فوز الحسون بعضوية الاتحاد العربي للشراع والألعاب المائية

فوز الحسون بعضوية الاتحاد العربي للشراع والألعاب المائية

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

فاز رئيس الاتحاد العراقي للشراع والألعاب المائية السيد تحسين علي الحسون بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة وذلك في الانتخابات التي جرت في السابع من الشهر الحالي عبر برنامج زوم (zoom) بعد تعذّر إقامتها في العاصمة البحرينية المنامة للظروف الصحية والقيود التي فرضت هناك مما إضطر لجعلها ألكترونية.
وقال الحسون للمكتب الاعلامي “ان الانتخابات أقيمت بمراقبة وإشراف ممثل إتحاد اللجان العربية السيد سعد السفياني، مبيناً “ان النتائج أسفرت عن فوز مجموعة مميزة من الشخصيات الرياضية العربية يتقدمها الشيخ خليفة آل خليفة من البحرين الذي أنتخب رئيساً للاتحاد العربي.
وأضاف الحسون قائلا”ان النظام الداخلي يلزم الجمعية العامة بتعيين شخصين لمنصبي الأمين العام والأمين المالي حيث تم إختيار شخصيتين من جمهورية مصر العربية لشغل هذين المنصبين”.
تجدر الاشارة الى ان السيد تحسين علي الحسون كان فاز بثقة جميع الحاضرين حاصلا على ستة عشر صوتاً من أصل ستة عشر عضواً حضروا المؤتمر الانتخابي عبر برنامج زوم (Zoom).

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد