الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

رئيس اتحاد الكرة يبحث مع نظيره الروماني آفاق التعاون المشترك

رئيس اتحاد الكرة يبحث مع نظيره الروماني آفاق التعاون المشترك

التقى، اليوم، وزيرُ الشباب والرياضة رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، رئيسَ الاتحاد الرومانيّ رازفان بور ليانو، وتدارس الطرفان سبلَ التعاون مع الاتحادِ الأوروبيّ للعبةِ لوضع الأسسِ الكفيلةِ للنهوض بواقعِ الكرةِ العراقيّة، وجرى اللقاءُ في السعوديّة وحضره الأمينُ العام للاتحادِ محمد فرحان.
وقالَ رئيسُ الاتحاد، عدنان درجال: إن رئيس الاتحاد الرومانيّ، رازفان بور ليانو، يعدُ من الشخصياتِ المهمةِ في الاتحادِ الأوروبيّ، والمسؤول عن تطوير الفئاتِ العمريّة في الاتحاد.
وأضافَ: وعدنا رئيس الاتحادِ الرومانيّ بزيارةِ العراق في شهر نيسان المقبل لتكون خطوةً مهمةً في زيادةِ آفاقِ التعاون مع الاتحادِ الأوروبيّ لتطوير جميعِ مفاصل المنظومة الكرويّة مع رغبتهِ الكبيرة بالمساهمةِ في دعمِ مشروع الحلمِ للاستفادةِ منه مستقبلاً.
واختتمَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، حديثه بالقول: اللقاءُ كان مثمراً وايجابياً، وتناولَ العديدَ من القضايا والأمورِ التي تخصُ عملية بناءِ الأسس السليمة للمنظومةِ الكرويّة في الاتحادِ بجميع مفاصلها الفنيّة والإداريّة والتنظيميّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد