الدكتور علي المؤيد يتسلم درعا فخريا كأفضل رئيس هيئة مستقلة في العراق لعام ٢٠٢١

الدكتور علي المؤيد يتسلم درعا فخريا كأفضل رئيس هيئة مستقلة في العراق لعام ٢٠٢١

تسلم رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد يوم السبت الموافق ٨/كانون الثاني/٢٠٢٢ درعا فخريا كأفضل رئيس هيئة مستقلة في العراق إذ حصل على المركز الاول في الاستفتاء الإعلامي الجماهيري الذي اجرته قناة آفاق الفضائية من خلال برنامجها صوتك عراقي.
وجرى خلال الحفل الذي اقامته قناة افاق الفضائية في مقر جامعة الفراهيدي ببغداد تكريم عدد من النخب العراقية التي تصدرت التصويت العام ومنهم وزراء ومحافظون ومديرون عامون وافضل جامعة وكلية اهلية وافضل ناطق رسمي و افضل ممثل لفئات المجتمع فضلا عن افضل رئيس هيئة مستقلة.
حيث تنافس رئيس الجهاز التنفيذي مع عدد من رؤساء الهيئات المستقلة منها مؤسسة الشهداء وامانة بغداد وهيئة الحشد الشعبي وهيئة النزاهة وهيئة استثمار بغداد اذ تصدر نتائج التصويت كأفضل رئيس هيئة مستقلة لعام ٢٠٢١،بواقع ‎٤٠٪؜ من الاصوات والتي بلغت ٨٥٥٦ صوت تلاه رئيس مؤسسة الشهداء بنسبة ٢٣% ورئيس هيئة الحشد الشعبي بنسبة ١٥%.
ويأتي هذا التكريم انعكاساً لانطباع الجمهور عن أداء هيئة الإعلام والاتصالات وانفتاحها على المجتمع وتوسيع الخدمات التي تقدمها ملاكاتها العاملة لاسيما التي تتعلق في مجال قطاع الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محافظات العراق كافة .

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد