ايمن المليجي مثلت مع العظماء واللمبى وأحمد حلمى أمنياتي القادمه

أيمن المليجي ممثل شاب ذو طابع خاص يهوى التمثيل ويحبه قليل بأدواره لكنه يبحث دائمًا عن التميز والأدوار التى تعيش وتترك أثرًا فريدًا مع الناس مع التطور والتنوع وموكبة العصر.

وأيمن ذو الطابع الهادئ الطيب المتواضع له العديد من الأعمال الدراميه، حاصل على بكالريوس حاسب ألى ويحب الفن والتمثيل

كان  آول أعماله شيخ العرب همام منذ ١١ سنه بترشيح من الكاتب عبد الرحيم كمال  والذى قال عنه أنه

اتصل بى الكاتب عبد الرحيم  وتحدث معي وقال يوجد دور فى مسلسل شيخ العرب همام انا ارى انك خير من يجسده وبالفعل قابلت المخرج وقد كان الدور بدايه الانطلاق، وهذا رائع لى ومفيد لأن العمل مع حوت التمثيل العظيم يحيي الفخراني، وهذا شرف فى بدايتى واعتبر ذلك حظ جيد وكبير بالنسبة لى ومن هنا بدأت الحكايه.

وتمنى أيمن أن يكون له نصيب من العمل مع شخصيات كثيرة منهم،

الزعيم عادل إمام،  ومنى زكى ومنة شلبي بالإضافة إلى العظيم محمد سعد والرائع أحمد حلمى وغيرهم كثير، مثل ما كنت محظوظًا جدا ومثلت مع العملاق محمود عبد العزيز فى جبل الحلال، والمبدع نور الشريف فى خلف الله.

وأكد أنني اتمني العمل مع جميع المخرجين لأن كل واحد فيهم لديه طابع خاص مميز عن غيره ورؤيته المختلفه وهذا يفيدني كثيرًا لأن الفنان لابد أن يثقل نفسه بكافة الخبرات.

وعن العلاقات والواسطه أو ما يطلقون عليه بالوسط الفنى “الشلة” قال أنني

اظن ان الموهوب يفرض نفسه  مهما كانت الصعوبات، والغير موهب مهما كانت علاقاته لايراه الناس لأن لدينا شعب حساس وذواق لكل الفنون مابالك بما يراه ويحسه على الشاشه ويستطيع أن يفرز ويقدر الفنان ويلفظ من ليس له علاقه بالتمثيل.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد