مشاركه الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف في الحمله القومية للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان

مشاركه الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف
في الحمله القومية
للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال
بالتعاون مع
وزارة الصحة والسكان

كتبت/ منال الشيمي

عن مشاركه الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف بالحمله
قال م/ أ حمد عبد الرحمن أبو حامد مدير إدارة الازمات والكوارث بالهلال الأحمر المصري فرع بني سويف ( مدير الحمله بفرع بني سويف ) عن تفاصيل مشاركه الفرع برئاسه المهندس/ نبيل البراوي رئيس مجلس الإدارة للهلال الأحمر المصري بمحافظة بني سويف
حيث قال:
بدأنا فعليا بعمل التوعية للمجتمع السويفي والنزول ميدانيا ليلا ونهارا والذي بدأت من يوم ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١ واستمرت لمده ثلاث أسابيع (٢١ يوم) متواصله حتى يوم ١٨ ديسمبر ٢٠٢١ وذلك بهدف التعريف عن الحمله القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال وأهمية التطعيم والفئه العمرية المستهدفه لهذا التطعيم والاجابة على استفسارات الاهالي فيما يخص الحمله والتطعيم .
حيث تم عمل الندوات للسيدات بالقرى وكذلك الزيارات المنزلية لكل بيت في القرى والعزب والنجوع ببني سويف وكذلك شوارع المدينه ومكاتب البريد والبنوك والاسواق ومحطة القطار والمواقف واماكن التجمعات وذلك عن طريق متطوعين الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف والبالغ عددهم خلال فترة التوعية ٣٥٠ متطوع .
كما تم لصق البوسترات الارشادية الخاصه بالحمله في اماكن تواجد التجمعات وتلقي الخدمات.
ثم تواصلت مشاركه وجهود الشباب المتطوعين بالهلال الأحمر المصري فرع بني سويف
ايام الحمله من يوم ١٩ديسمبر ٢٠٢١ والتي استمرت لمده ٤ ايام لتنتهي يوم ٢٢ديسمبر ٢٠٢١ يوميا من الساعه ٧.٣٠ص حتى الساعه ٥مساء طوال ايام الحمله .
حيث كانت المشاركه بدعم مديرية الصحه والسكان ببني سويف بالقوة البشرية المدربة من المتطوعين مدخلين بيانات للتسجيل بالكراسة الخاصه بالتطعيم وكذلك بالمشرف اللصيق و بالحشد والتوعية عن الحمله .
تم امداد مديرية الصحه والسكان بالاعداد المطلوبة حسب الاحتياج من المتطوعين خلال فترة الحمله بعدد ٥٠٠ متطوع من الهلال الأحمر المصري فرع بني سويف.
والحمد لله أثنى المسؤولون من مديرية الصحه والسكان وقيادات المجتمع المدني بالجهود المبذولة والملحوظه في إنجاح وتحقيق أهداف الحمله وكفاءة المتطوعين ودقتهم في العمل وحسن مظهرهم والتعاون البناء مع فرق التمريض .
الهلال_الأحمر_المصري_فرع_بني_سويف
مجتمعنا_مسئوليتنا بيت_الانسانيه

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد