الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

مدير عام صحة الديوانية يناقش مع مدير عام التفتيش في وزارة الصحة الخطط الصحية المنفذة للحد من كورونا

مدير عام صحة الديوانية يناقش مع مدير عام التفتيش في وزارة الصحة الخطط الصحية المنفذة للحد من كورونا

الديوانية / تركي حمود

التقى مدير عام دائرة صحة محافظة الديوانية الدكتور صباح الزاملي مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الدكتور عباس صباح الحميري لمناقشة الواقع الصحي في محافظة الديوانية.

وقال الزاملي ان ” اللقاء تضمن مناقشة الخطط الصحية المنفذة في المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا و جهود الدائرة في تنفيذ مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية وبالاخص اجراءات التدابير الوقائية المتخذة في الجامعات والمدارس ” .

مؤكدا ان ” اللقاء تناول طرح اهم المعوقات والتحديات التي تواجه الجهد الطبي المقدم في مؤسسات المحافظة الصحية وسبل معالجتها وتذليلها لتقديم افضل مستوى من الخدمات لابناء المحافظة”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد