نقيب الفنانين العراقيين يلتقي فخامة رئيس الجمهورية شرطة كربلاء: شعبة التدريب البدني وألعاب الشرطة تكثف استعدادها للمشاركة في البطولات الرياضية القادمة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يزور البصرة للوقوف على سير الاعمال في المنشآت الرياضية التي ستحتضن خليجي 25 قائد شرطة الديوانية يجري جولة تفقدية ليلية لمراكز الشرطة محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان يعلن توزيع قطع الاراضي السكنية على الشرائح المختلفة في المحافظة الأشراف التربوي / قسم الصفوف الأولية يختتم دورة بناء القدرات بالتعاون مع قسم تربية أبي الخصيب خلود اعلامية ٠٠ سعيدة بتكريمى فى مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي سارة الشرقاوى ممثلة ٠٠ سعيدة بالتغطية الإعلامية لمهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي د.نوفل ابو رغيف في استذكار المعمارية زها حديد ,وزارة الثقافة حريصة على استذكار رموزها الوطنية وعلى كافة الاصعدة محافظ ميسان " يفتتح مشروع منظومة الاستجابة الأولية للاتصالات العاملة على منظومة TETRA

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة قطر

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة قطر

اختتمَ المنتخب الوطني تدريباته، التي أجراها اليوم الأحد، في مركز تدريباتِ السيلية استعداداً للمواجهةِ المرتقبة التي تقامُ غداً الاثنين أمام المنتخب القطري التي سيحتضنها استاد البيت المونديالي في الساعةِ العاشرة مساءً بتوقيت بـغــــداد.
وركزت تدريباتُ اليوم، التي امتدت على مدار ساعةٍ كاملةٍ، على الجوانب الفنية التي شخّصها الجهاز الفني، والعمل عليها من أجل تطبيقها في مواجهةِ الغد.
وأكدَ المدربُ المساعد، رحيم حميد: أن طموحنا منصبٌ لتحقيق نتيجةٍ مرضيةٍ تمنحنا التأهل إلى الدور الثاني من البطولةِ، ونتعاملُ مع كل مباراةٍ وفقاً لحساباتنا الفنية في دراسةِ المنافسين وتشخيص مكامن الضعفِ والقوةِ، وفي ضوئها سنحددُ التشكيلَ الأنسب والنهج الخططي الملائم لمواجهةِ قطر.
وأضافَ حميد: المباراتان السابقتان أفرزتا لنا مجموعةً جيدةً من اللاعبين الشباب، وكنا الأقرب الى الفوزِ على أقل تقدير في إحداهن، لكن الحظ لم يحالفنا، ونأملُ أن تكون الأمور مغايرةً في مواجهةِ غدٍ.
من جهته، أشارَ لاعبُ المنتخب الوطني، فرانس ضياء بطرس، إلى: ان الاستعدادات جيدة، ونحن نعلم صعوبةَ المواجهة كون المنتخب القطري متسلحاً بالأرض والجمهور، ناهيك عن تحضيراته المبكرة للبطولةِ جرّاء مشاركاته المتعددة في أكثر من قارةٍ، لكننا نطمح الى تحسين الأداء الذي بدأ تصاعدياً منذ مواجهةِ عمان مروراً بلقاء البحرين.
وأوضحَ: ان هدفنا الأساس هو الظفر بنقاطِ المواجهة، لأننا نعلم أن الفوزَ سيمنحنا تذكرةَ المرور إلى الدور المقبل من دون النظر الى نتيجةِ المباراة الأخرى.
على صعيدٍ متصلٍ، يلتقي منتخب عمان مع البحرين في التوقيت نفسه، وتشيرُ لوائح الاتحاد الدولي لبطولة كأس العرب لحساب المتأهل عن المجموعة انه في حال تساوي منتخبين بعدد النقاط والأهداف يتم اللجوءُ إلى:
أولاً: إجمالي فارق الأهداف.
ثانياً: الأكثر تسجيلاً للأهداف المسجلة (له).
ثالثاً: المواجهة المباشرة .
رابعاً: إذا كان التعادل في المواجهة المباشرة يتم اللجوءُ إلى احتسابِ نقاط اللعب النظيف:
١- بطاقة صفراء نقطة واحدة.
٢ – بطاقتين صفراوتين مع بطاقة حمراء (٣) نقاط.
٣- بطاقة حمراء مباشرة (٤) نقاط.
٤- بطاقة صفراء ومن ثم بطاقة حمراء مباشرة (٥) نقاط.
خامساً: في حال التساوي أيضاً بعدد نقاط اللعب النظيف يتم اللجوءُ إلى القرعة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد