الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

الاعمار تواصل تنفيذ محطتي المعالجة المركزيتين في ايسر الموصل

*الاعمار تواصل تنفيذ محطتي المعالجة المركزيتين في ايسر الموصل*

تواصل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، تنفيذ اعمالها في مشروعي محطتي المعالجة المركزيتين بمرحلتيه الاولى والثانية، في الجانب الايسر من مدينة الموصل.

وذكر المركز الاعلامي في الوزارة، ان المشروعين يُعدان من مشاريع البنى التحتية الستراتيجية المهمة في المحافظة، كونهما سيسهمان بتحسين الواقع الخدمي والبيئي في المدينة، وتقليل الضغط على الموارد المائية وانتاج الاسمدة العضوية.

مشيراً الى ان الطاقة التصميمية للمشروعين، تبلغ 200000 م3 /اليوم من المياه المعالجة الصالحة للسقي الزراعي، ويخدمان ما يقارب 750 الف نسمة، ويتم تشييد المشروعين على مساحة تبلغ 150 دونماً.

*وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة*
*المركز الاعلامي*
———————————————
▪️لمتابعة قناة الوزارة على منصة التيليغرام اضغط:
https://t.me/mochchannel

▪️لمشاهدة الفديوات الخاصة بالوزارة على موقع اليوتيوب اضغط:

https://youtube.com/channel/UC-tnp2hqjYpyCAWHy26eSkg

▪️لمتابعة تغريدات الوزارة على منصة تويتر اضغط:

https://twitter.com/5WXZtE7UBX82W0J?s=09

▪️لمتابعة اخبار ونشاطات الوزارة على فيسبوك اضغط:

https://www.facebook.com/وزارة-الاعمار-والاسكان-والبلديات-والاشغال-العامة-1733314656939404/

▪️لمتابعة نشاطات الوزارة على الانستغرام اضغط:

https://www.instagram.com/ministrymoch/

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد