الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الاربعاء 29 حزيران 2022 الكمارك ،،، احباط محاولة تهريب ( ٩ ) حاويات في مركز كمرك ام قصر الشمالي صحة الكرخ / شعبة تمكين المرأة تشارك في الندوة التثقيفية حول تعزيز الوعي ضد الابتزاز الالكتروني التي نظمتها الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط الكمارك ...ضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد النزاهة تكشف هدراً بقرابة مليار دينار في صحة واسط مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات

إعلام وزارة الشباب والرياضة يختتم دورة التعليق الرياضي

إعلام وزارة الشباب والرياضة يختتم دورة التعليق الرياضي

قسم الإعلام والإتصال الحكومي
اختتم قسم الإعلام والإتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة، الخميس ٢٥-١١-٢٠٢١، دورة (التعليق الرياضي)، التي استمرت خمسة أيام، على قاعة دائرة العلاقات والتعاون الدولي في مقر الوزارة، شارك فيها عدد من موظفي القسم والوزارة، والمهتمين بهذا الشأن من خارجها، حاضر فيها كل من أستاذ الإعلام في جامعة بغداد الدكتور مصطفى عبيد دفاك، والمعلق الرياضي علي لفتة.
وبين دفاك في اليوم الأول والثاني من الدورة، تعريف المعلق الرياضي، وأهميته، والنصائح البارزة لكي يكون التعليق فعالًا وجذابًا للجماهير، مشيرًا إلى أن التعليق الرياضي يختلف باختلاف المنطقة، والدولة، واللهجة، ولكل نوع محاسن وسلبيات.
من جانب آخر أشار لفتة في اليوم الثالث والرابع، إلى توضيح ماذا يعني التعليق الرياضي، مبينًا في الوقت ذاته وبحكم تجربته وخبرته الواسعة في مجال التعليق الرياضي، الاحراجات التي قد يقع فيها المعلق، وكيف يمكن له تجاوزها، وما الأدوات التي يحتاجها، لكي يظهر تعليقه للحدث الرياضي بافضل طريقة ممكنة، فضلًا عن ذلك أوضح أنه لا توجد قواعد علمية واضحة للتعليق الرياضي، وهو يعتمد في تطوره على التجارب والفنون المتعددة التي يخوضها المعلقون الرياضيون، ويقومون بنقلها إلى الآخرين.
وشهد يوم ختام الدورة امتحانًا تحريريًا للمشاركين فيها، وهي جزء من متطلباتها، وللوقوف على مدى استفادتهم من مشاركتهم فيها.

عبد الله ناهض

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد