محلي

خلال لقائه بحشد من الشباب السائرين نحو كربلاء المقدسة درجال: الإصلاح والتغيير الإيجابي يأتي من خلال إعطاء دور حقيقي للشباب في بناء وطنهم

خلال لقائه بحشد من الشباب السائرين نحو كربلاء المقدسة
درجال: الإصلاح والتغيير الإيجابي يأتي من خلال إعطاء دور حقيقي للشباب في بناء وطنهم

قسم الإعلام والإتصال الحكومي
أكدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أن الإصلاح والتغيير الإيجابي يأتي من خلال إعطاء الشباب الدور الحقيقي في مجتمعهم سواء كان في وضع البرامج والخطط أو التنفيذ.
جاءَ ذلك خلال لقائه بمجموعةٍ من الشباب السائرين مشيًا على الأقدام صوب كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية استشهاد أبا الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام) .
وقال درجال مخاطبًا حشد من الشباب: أنتم أمل البلد ومستقبله الزاهر وبكم ينهض ويعود معافى، لاسيما الشباب الواعي والملتزم والمقتدي بأخلاق الإمام الحسين الذي ضحى بنفسه وأهله وأصحابه من أجل الإصلاح وردع المفسدين، واستلهام الدروس والعبر من هذه التضحية العظيمة لرسم مستقبل زاهر للعراق وأهله.
وأضافَ: إن الإصلاح الحقيقي يبدأ بمشاركة الشباب ولايوجد إصلاح بدونهم، وعندما تدمج الخبرة الطويلة مع فكر شبابي سنرى نتائج مرضية فالشباب هم الأدرى باحتياجاتهم وما يناسبهم من برامج والحلول مع عمل حقيقي وجاد.
وأضافَ أن الوطن سينهض بمقدراته وشبابه وسنتخطى العديد من المشاكل في شتى المجالات ؛ لأن وجود الشباب عامل أساسي في التغيير الإيجابي والنهوض بالوطن في كافة قطاعاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى