رياضة

حمودي يستقبل أبطال الجوجستو بعد تميزهم آسيوياً

حمودي يستقبل أبطال الجوجستو بعد تميزهم آسيوياً

بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية
إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي أبطال منتخب العراق بالجوجستو صباح اليوم الاثنين بمكتبه في مقر اللجنة الأولمبية بشارع فلسطين في العاصمة بغداد.
وأثنى حمودي على النتائج التي حققها العراق في بطولة آسيا التي أختتمت مؤخراً في الامارات العربية المتحدة، والتي حقق فيها لاعبونا ستة أوسمة نحاسية في منافسة شهدت إثارة وندية كبيرتين بتواجد نخبة من أبرز أبطال القارة باللعبة.
وأكد حمودي ان المقبل سيكون أصعب في رحلة التفوّق طالما تحققت الخطوات الأولى من التتويج القاري لافتاً الى ضرورة الاهتمام بمشاركة العنصر النسوي لان الفوز في منافسات السيدات، للفنون القتالية، ربما يكون أسهل من مواجهات الرجال.
وحثّ حمودي أبناءه اللاعبين على مواصلة الظهور بمستويات تشرّف بلدهم، وتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق نتائج من شأنها تضع أبطال العراق على منصَات التتويج دوماً في مختلف البطولات والدورات الخارجية المقبلة.
من جهته ثمّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجوجستو والكوراش الدكتور مخلص حسن الدعم الكبير الذي يقدّمه رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وزملاؤه في المكتب التنفيذي لاتحاده، مؤكداً في الوقت ذاته عزم أبطال المنتخب الوطني بالجوجستو على رفع إسم العراق عالياً في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
هذا وحضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيد جميل العبادي ومدير الحسابات فيها السيد أحمد صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى