محلي

وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج يزور مركز أمراض الدم ( الثلاسيميا ) ويكرم عددا من المرضى

وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج يزور مركز أمراض الدم ( الثلاسيميا ) ويكرم عددا من المرضى

في إطار دعم وزارة النفط للقطاع الصحي وتماشيا مع توجيهات معالي وزير النفط المهندس إحسان عبد الجبار اسماعيل لتوفير شتى أنواع الدعم المادي والمعنوي لشرائح المجتمع العراقي وبالاخص مرضى الثلاسيميا .
زار وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج المهندس كريم حطاب جعفر ، السبت ٢٠٢١/٧/١٧ مركز أمراض الدم ( الثلاسيميا ) في محافظة ميسان برفقة معاون مدير عام شركة نفط ميسان لشؤون الإنتاج المهندس شاكر محمود خلف .
تم خلال الزيارة تقديم الدعم المادي من قبل السيد الوكيل لمرضى الثلاسيميا الراقدين في المركز ، حيث تولي وزارة النفط أهتماما كبيرا بمراكز أمراض الدم والسعي للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لمرضى الثلاسيميا ومساندتهم ماديا ومعنويا وتمكينهم من مجابهة التحديات العلاجية والاجتماعية ، وكان من أبرز أهداف الزيارة دعم المصابين وغرس التفاؤل في نفوسهم ، وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية ، وتعزيز التواصل مع هذه الشريحة .
ويأتي هذا الدعم في إطار اهتمام وزارة النفط وشركة نفط ميسان والسعي الحثيث للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
يذكر بأن وزارة النفط أقامت العديد من الفعاليات الاجتماعية التي تهدف لدعم وإسناد شرائح المجتمع العراقي وعلى كافة الأصعدة إيمانا بالمسؤولية الوطنية والاخلاقية التي تتطلب تقديم جميع أشكال الدعم والاسناد لمرضى الثلاسيميا والمراكز العلاجية الخاصة بهم من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم الصحية .

إعلام شركة نفط ميسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى