رياضة

وزارة الشباب والرياضة تكمل استعداتها لمبارة ناديي القوة الجوية والزوراء

وزارة الشباب والرياضة تكمل استعداتها لمبارة ناديي القوة الجوية والزوراء

قسم الإعلام والإتصال الحكومي

اكملت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لمباراة نهائي كأس العراق  بين ناديي الزوراء والقوة الجوية والتي ستقام في الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب الشعب الدولي .
وقال مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب جابر ان الوزارة هيأت جميع المتطلبات اللازمة لانجاح هذا العرس الكروي، لا سيما كونها المباراة الأولى والوحيدة هذا الموسم التي ستقام بحضور نسبة من الجمهور بعد قطيعة استمرت لاكثر من سنة ونصف بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم اجمع .
وأوضح “جابر” ان الملاكات العاملة في وزارة الشباب والرياضة وضعت علامة(×) على المقاعد التي لايسمح الجلوس عليها وذلك تطبيقاً لقرارات خلية الازمة بضرورة التباعد الاجتماعي، على ان يرتدي الجميع الكمامات، منوها الى ان الوزارة هيأت كافة متطلبات السلامة من دخول وخروج الجمهور الى الملعب بالتنسبق مع القوات الامنية فضلا عن الجهوزية التامة لارضية الملعب، وتم طبع الدعوات الخاصة لكبار الشخصيات لاسيما ان هذه المباراة هي محط اهتمام ومتابعة من دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وأشار مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات الى ان هذه المباراة ستكون محطة جيدة للتهيؤ لافتتاح ملعب الحبيبية الذي من المؤمل افتتاحة خلال الايام القليلة القادمة.
عمر سامي
تصوير/ علي كاظم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى