رياضة

العراق يحصل على حق استضافة بطولة النخبة الدولية للمواي تاي

العراق يحصل على حق استضافة بطولة النخبة الدولية للمواي تاي

تلقى الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي قرارا من اللجنة العليا المنظمة لبطولة النخبة الدولية بالموافقة على منح العراق حق استضافة البطولة بعد منافسة من عدد من الدول كتونس والبحرين.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك: ان اتحاده تلقى خطابا رسمياً من الاتحاد العربي للمواي تاي يؤكد فيه ان اللجنة العليا المنظمة لبطولة النخبة الدولية اختارت العراق لتضييف البطولة المقرر اقامتها في شهر ايلول سبتمبر 2021 المقبل.

و اضاف: تم اختيار ملف العراق من بين عدة دول تقدمت لاستضافة البطولة العالمية كتونس والبحرين والمغرب والتي يشارك فيها ابرز ابطال العالم باللعبة، مبينا ان اتحاده قرر أقامة البطولة في مدينة السليمانية لتكون مسرحا لهذا الحدث العالمي المهم.

و اشاد علك بموقف رئيس الاتحاد العربي والامين العام و الاعضاء الداعم للعبة بالعراق ومنحه حق البطولة التي تعد الاقوى والابرز على الصعيد العربي والدولي.

مؤكدا بالوقت ذاته على قدرة العراق لعكس صورة مشرقة من خلال انجاح تنظيم البطولة والاحتفاء بالوفود العربية والدولية الشقيقة و الصديقة.

و ختم رئيس الأتحاد حديثه بالقول: انه على تواصل مستمر مع المؤسسات الرياضية في العراق وتلقى وعوداً من وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال لانجاح البطولة واظهارها بأبهى صورها ، مؤكدا بالوقت ذاته على ان البطولة ستكون مدعومة بشكل كامل من قبل الاتحاد العربي للعبة، منوها الى ان تحقيق النجاح الأمثل لهذا الحدث العالمي يتطلب تظافر جهود الجميع، من مؤسسات حكومية ورياضية فضلا عن وسائل الإعلام الشريك الأساسي لنجاح الأتحاد.
المكتب الإعلامي لأتحاد المواي تاي
بغداد 18-7-2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى