محلي

نقيب الصحفيين العراقيين يستقبل رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي ويؤكد استعداد النقابة للتعاون مع المجلس في تحقيق طموحاته

نقيب الصحفيين العراقيين يستقبل رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي ويؤكد استعداد النقابة للتعاون مع المجلس في تحقيق طموحاته

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي
واكد اللامي خلال اللقاء استعداد نقابة الصحفيين العراقيين وتعاونها المطلق لدعم عمل المجلس وتقديم كل التسهيلات الممكنة له ولكل ما من شأنه تحقيق انطلاقة صحيحة وبما يلبي حاجة وطموح مجلس الخدمة والاهداف التي اسس من اجلها .
وقدم نقيب الصحفيين العراقيين شرحا وافيا عن طبيعة عمل النقابة والاسرة الصحفية واسهاماتها الفاعلة في كل المجالات وخصوصا في المجال الاعلامي بهدف دعم وترسيخ اسس الديمقراطية في العراق الجديد والعمل الجمعي الناجح .
من جانبه اشاد رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي بدور الاعلام واهميته في نشر الوعي والثقافة في المجتمع باعتباره وسيلة مهمة لنشر الاخبار والثقافة وترسيخها في المجتمع وهو ما عملت عليه ولاتزال نقابة الصحفيين العراقيين ، مشيدا بالدورالوطني والمهني الفاعل الذي تنهض به النقابة على كافة الاصعدة .
وجرى خلال اللقاء بحث واقع خريجى كليات الاعلام وكيفية الاستفادة من خبراتهم في مفاصل الدولة بعد ان تم احتضانهم من قبل النقابة ومنحهم عضويتها .

نقابة الصحفيين العراقيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى