عربي ودولي

فعاليات ختامية للمراكز الصيفية في مديريات القفر وبعدان والسبرة ومذيخرة بإب .

فعاليات ختامية للمراكز الصيفية في مديريات القفر وبعدان والسبرة ومذيخرة بإب .

إب /ابوالخير اليوسفي

أقيمت اليوم فعالية ختامية للمراكز الصيفية في مديريات القفر وبعدان والسبرة ومذيخرة بمحافظة إب ..

،،،، ففي مديرية القفر نظمت اللجنة الفرعية للمراكز فعالية خطابية وثقافية ، أكد خلالها مشرف المديرية دحان الكرابة أن ما حققته المراكز الصيفية من نجاح في تحقيق أهدافها يبعث على الابتهاج والسرور ويبين أن الغد سيكون أفضل . مهنئا المشاركين في هذه المراكز اختتام هذه الدورات التوعوية التربوية الهادفة لبناء جيل قوي ومحصن بالعلم والمعرفة .

حضر الفعالية مدير مكتب التربية بالمديرية أحمد الإرياني ..

،، كما وأقيمت فعالية خطابية وثقافية في اختتام برامج وأنشطة الدورات الصيفية في مديرية بعدان . و في الفعالية التي حضرها مشرف المديرية عبدالله الجلال ومدير أمن المديرية العقيد أحمد مشرح ، ألقى مدير التربية بالمديرية عبدالملك المنصور كلمة أوجز فيها جانبا مما تعلمه الطلاب خلال فترة مشاركتهم في دورات المراكز الصيفية .. مبينا حجم الفائدة العلمية والتوعوية التي حصدها الطلاب والتي حتما ستنعكس إيجابا في سلوكياتهم ومشوارهم العلمي …

،، وفي مديرية السبرة أقيمت الفعالية الختامية بحضور مشرف المديرية نبيل الشرعي ، حيث أوضح مدير التربية سامي القدسي أن المتابعة الحيثية والتعاون الكبير من قبل مدير عام مكتب التربية كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاحات التي وصلت إليها المراكز الصيفية هذا العام .. معبرا عن أمله بأن يكون العام المقبل أكثر تفاعلا من قبل أولياء الأمور مع هذه المراكز والدفع بأبنائهم ليستفيدوا من برامجها وأنشطتها المتنوعة ..

،،، أما في مديرية مذيخرة فقد احتوت الفعالية الختامية على العديد من الفقرات الشعرية و الإنشادية وتكريم المبرزين .

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية أحمد الشعوري ومشرف المديرية ميسرة النهاري ، أشاد مدير مكتب التربية عبدالحكيم الصلاحي بالتعاون والتفاعل الكبير من السلطة المحلية والإشراف العام وكافة الكوادر التربوية مع المراكز الصيفية ولولا هذا التفاعل ما تحقق النجاح الذي نحتفي اليوم بمخرجاته.

وأوضح أن هذه المراكز استطاعت توفير الأماكن البديلة لأوقات الفراغ التي يعيشها الطلاب خلال العطلة الصيفية ناهيك عن المعارف والعلوم المختلفة التي حصلوا عليها واستفادوها خلال أسابيع من مشاركتهم في هذه المراكز ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى