محلي

توزيع كهرباء ميسان ” انطلاق المرحلة الثانية من مشاريع الخطة الطارئة لعام 2021 

توزيع كهرباء ميسان ” انطلاق المرحلة الثانية من مشاريع الخطة الطارئة لعام 2021

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الأحد   ،  المباشرة في المرحلة الثانية من الخطة الطارئة لعام 2021 ، لفك الاختناقات واستحداث مغذيات ( 33 و 11 ك.ف ).

وذكر مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر ” إن فرعه باشر في المرحلة الثانية من خلال تنفيذ مشاريع عدد ( 11 )  ، ستكون تحت إشراف قسم تنفيذ المشاريع بشكل مباشر ومتابعة رؤساء وأعضاء لجان متخصصة من المهندسين و الفنيين في الفرع  وحسب ضوابط وزارة الكهرباء ، موضحاً، إنه قد انتهى من  تسليم مواقع المشاريع بشكل رسمي الى الشركات المنفذة ،بعد إنجاز قسم التخطيط و التطوير جميع المخططات فضلا عن انتهاء قسمي التجهيز و القانونية من إجراءاتها .

وتابع ” إن المشاريع ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب الطارئة للعام الحالي  ، مؤكداً، مباشرة الشركات في أعمالها التي من المؤمل بعد إنجازها تسهم في فك الاختناقات في عدد من الأقضية و النواحي ومركز المحافظة .

وبين ” إن من ضمن المشاريع ، استحداث خطوط ( 33 ك.ف )  لتغذية المحطات الثانوية ( 33 / 11 ك.ف ) ،ال Ehouse في المجر الكبير ، الميمونة  الجديدة و الميمونة القديمة في قضاء الميمونة ، السلام  في ناحية السلام ، متنقلة النداء الجديدة في العمارة ، ال Ehouse في قضاء قلعة صالح .

وأضاف ” مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر “إن من ضمن الخطة مشاريع ، استحداث مغذيات ( 11 ك.ف ) عدد/4 من متنقلة النداء الثانوية  ، ( 4) من محطة Ehouse الثانوية في قضاء قلعة صالح  ، و(4) من محطة Ehouse في المجر الكبير ، وشطر مغذي الطبر(1) من محطة الزيوت الثانوية بالعمارة ، وشطر مغذي العسكري  في ناحية العدل.

ويذكر ” إن فرع توزيع كهرباء ميسان أعلن في نهاية آذار الماضي انطلاق العمل في مشاريع فك الاختناقات واستحداث الخطوط و المغذيات كمرحلة أولى ضمن الخطة الطارئة لعام 2021

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى