رياضة

حمودي يحضر بطولة العرب بالقوس والسهم

حمودي يحضر بطولة العرب بالقوس والسهم

حضر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي صباح اليوم فعاليات بطولة العرب بالقوس والسهم التي تتواصل منافساتها بمجمع ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
وعبّر حمودي عن سعادته باقامة البطولة في العاصمة بغداد عادّاً ذلك رسالة عراقية للعالم أجمع وللأشقاء بوجه الخصوص عن قدرة الرياضة العراقية في العودة لاستضافة البطولات والمنافسات الرياضية في العراق، مؤكداً اهمية إقامة مختلف البطولات العربية والقارية والدولية الرياضية سيسهم حتماً بعودة العراق الى محيطه العربي والإقليمي.
وأشاد حمودي بترتيبات التنظيم ولجان إدارة البطولة مبدياً إمتنانه لمجلس الاتحاد العراقي للقوس والسهم، وموصياً في الوقت ذاته بتقديم التسهيلات اللازمة للوفود العربية الشقيقة، وإكرام وفادتها بالصورة المعروفة عن الضيافة العراقية الأصيلة.
ونقل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية للرياضيين والرياضيات المشاركين تحيات اخوانهم في العراق متمنياً للجميع إقامة هانئة في بلدهم الثاني.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم سعد المشهداني عن سعادته باهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ببطولة العرب باللعبة مثمناً حضوره وتوجيهاته بصدد إنجاح البطولة ورسم صورة مثلى عن التنظيم والترحاب العراقيين.
وبين المشهداني ان البطولة أفرزت مستويات واعدة للكثير من اللاعبين واللاعبات وتحقيق أرقام عربية ومحلية للعديد من المنتخبات العربية المشاركة.
الاشارة تجدر الى ان بطولة العرب بالقوس والسهم تتواصل منافساتها في العاصمة بغداد بمشاركة منتخبات المغرب والجزائر وتونس وليبيا والسودان واليمن والسعودية والكويت والامارات، إضافة الى البلد المنظم العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى