رياضة

درجال: زياراتنا المستمرة الى مشروع ملعب الميناء تهدف الى تسريع الاعمال بشكل اكبر

درجال: زياراتنا المستمرة الى مشروع ملعب الميناء تهدف الى تسريع الاعمال بشكل اكبر
البصرة – اللجنة الإعلامية
اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لـ(اللجنة الاعلامية ) ان زياراتنا المتواصلة الى مشروع ملعب الميناء الأولمبي 30 ألف متفرج تهدف الى الاطلاع على سير الاعمال التي تتواصل بشكل جيد، وناقشنا الكثير من الاجراءات التي تخص تسريع الاعمال بشكل اكبر خلال الايام المقبلة، ونذلل عدد من الصعوبات البسيطة.
جاء ذلك خلال تفقد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال الاثنين 24-5-2021 ملعب الميناء الاولمبي سعة (30) الف متفرج يرافقه رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عباس عليوي وعضو مجلس النواب ديار برواري.
وطالب الوزير درجال الشركة المنفذة الى مضاعفة الجهود والعمل بوجبتين صباحية ومسائية وبطاقة عمل مضاعفة من اجل اكمال هذا الصرح الرياضي المهم للعراق عامة وللبصرة الفيحاء خاصة.
واشار السيد الوزير الى ان ملعب الميناء سيشكل اضافة مهمة لملاعب المدينة الرياضية ولاسيما تهيئته لبطولة الخليج بنسختها الـ25 والتي حدد موعدها في الـ24 من شهر كانون الاول ولغاية الـ7 من شهر كانون الثاني, فضلا عن العمل على استحصال الموافقات الاصولية لتهيئة ملعب الفيحاء الذي يحتاج الى مقصورة وعدد من الاعمال التكميلية ليكون جاهزا لاستقبال المباريات.
من جانبه بين مدير المشروع علي عبد الله عويس أرتفاع نسب الانجاز واكمال كافة المتطلبات والاعمال التكميلية من مسقفات الملعب والسياج الخارجي والمواد الانشائية والكهربائية والتغليف وكراج السيارات الذي يتسع الى 350 سيارة وشاشات الملعب والصوتيات والحمامات ومنازع اللاعبين والملحقات الاخرى بمتابعة مستمرة من قبل الدائرة الهندسية في الوزارة, وسيتم تهيئة أجهزة تبريد تعمل بمنظومات هواء حديثة تستخدم في منازع اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى