رياضة

الفريق الحسيني: واثقون من نجاحكم .. ودعمنا لكم (بلا حدود)

الفريق الحسيني: واثقون من نجاحكم .. ودعمنا لكم (بلا حدود)

المكتب الإعلامي

استقبل السيد قائد قوات حرس الحدود الفريق حامد عبد الله الحسيني في مكتبه هذا اليوم وفد الهيئة الادارية لنادي الحدود الرياضي .

حيث ضم الوفد نائب رئيس الهيئة الادارية الاستاذ صفاء عباس وامين سر النادي الاستاذ حازم تيموز والامين المالي العميد احمد كاظم ومدير النادي العميد علي باسم اضافة الى اعضاء الهيئة الادارية اللواء محمد جاسم والاستاذ عماد وطن.

واطلع السيد قائد قوات حرس الحدود على المراحل الختامية لإفتتاح مقر النادي ومنشآته المختلفة المتمثلة بملعب كرة القدم وقاعة الالعاب القتالية حيث من المؤمل افتتاح المقر بحلته الجديدة خلال الايام القليلة المقبلة .

واكد الحسيني : على دعمه الكبير للهيئة الادارية للنادي عطفاً على النتائج المسجلة والانجازات المتحققة والجهود الاستثنائية المبذولة من اعضائه و الرامية
للإرتقاء بنادي الحدود الى مصاف الاندية المتقدمة على خارطة الرياضة العراقية .

معرباً عن ثقته بقدرة الادارة على تجاوز حالة عدم التوفيق التي رافقت فريق كرة القدم الاول في منافسات دوري الكرة الممتاز .

من جانبه عبر امين سر النادي الاستاذ حازم تيموز : عن ارتياحه للنتائج الايجابية التي خرجت بها الادارة من اجتماعها مع السيد قائد قوات حرس الحدود الراعي الاول للنادي .

مشيراً الى ان الدعم الكبير والمستمر من لدن سيادة الفريق حامد الحسيني كان له الاثر الايجابي عما وصل اليه النادي من تطور كبير على مختلف الاصعدة .

وبين تيموز : ان الاسبوع المقبل سيشهد لقاءً مهماً حيث سيستقبل السيد قائد قوات حرس الحدود في مقره فريق كرة القدم لنادي الحدود بملاكاته الفنية والادارية واللاعبين لحثهم على تقديم قصار جهدهم في المباريات المتبقية من الدوري الكروي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى