أخبار مصر

أمل الهاجري تضع معايير النجاح الكاملة في عالم البيزنس والمال

أمل الهاجري تضع معايير النجاح الكاملة في عالم البيزنس والمال

قالت أمل الهاجرى سيدة الأعمال المصرية، أن هناك محاور أساسية للنجاح في عالم البيزنس حيث لابد أن تأتي الأشياء نتيجة التجارب والخبرات العملية على أرض الواقع مهما كانت صغيرة أو متواضعة ففي كل الأحوال تصبح أكثر منطقية بالنسبة للعقل لكي يستطيع استيعابها وتقبلها، ويبدأ في ترجمتها بسهولة إلى ملفات واضحة بمعطيات ودلائل قابلة للتطبيق والتعديل في عالم البيزنس والمال والوصول للنجاح.
وقالت أمل الهاجرى إن النجاح والوصول الى الهدف المنشود يبدأ بالتعب والعرق فالعمل الشاق والجهد الذي تضعه في بدء وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة لا يوجد بديل له عندما تبدأ الأعمال التجارية بدون أي أموال أو بميزانية صغيرة، بالإضافة الى الاعتماد على النفس للقيام بالأشياء التي لا يستطيع الأخرون القيام وخاصة المرتبطة بمنظومة البيزنس الخاص.
وأضافت أمل الهاجرى إن بإمكان أي شخص أن يصبح من فئة رجال الأعمال أو سيدات الأعمال ولكن الأهم من ذلك هو النجاح فليس جميع رجال الأعمال ناجحين، بل هناك ناجح وهناك فاشل، وحتى الناجحين يتفاوتون فهناك ناجح بامتياز وهناك من هو ناجح بتقدير مقبول.
وأكدت سيدة الأعمال المصرية أمل الهاجرى المقيمة في الإمارات العربية المتحدة أن من الأسرار المهمة للنجاح في عالم الأعمال والمال توفر مهارات الإبداع والابتكار والابتعاد عن النمطية والرتابة في العمل. وعدم تقليد الغير في أساليب التسويق والتواصل مع الأسواق المستهدفة، إضافة إلى أنه إبتكار أساليب خاصة لمواجهة المنافسين والتغلب عليهم.
وأشارت أمل الهاجرى أن الشجاعة في عالم المال والأعمال مطلوبة الى درجة كبيرة بالطبع وهذا لا يعني بالضرورة المغامرة والتهور والرعونة بل يجب أن تكون هذه الشجاعة مدروسة، وأن تستند إلى الرؤية الواضحة وتقدير الأمور بصورة صحيحة مع الاعتماد على الحقائق بدلا من التكهن أو التخمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى