سياسة

بدعوة رسمية من السيد دولة رئيس البرلمان المهندس محمد الحلبوسي يجتمع بالعميد الحقوقي مازن ممدوح جبر.

بدعوة رسمية من السيد دولة رئيس البرلمان المهندس محمد الحلبوسي يجتمع بالعميد الحقوقي مازن ممدوح جبر.

اجتمع السيد محمد الحلبوسي مع العميد الحقوقي مازن ممدوح جبر / امين عام اكاديميات نادي العراق للسيارات والدراجات النارية حيث تم خلال الاجتماع التداول حول الوضع الامني في بغداد والوضع الرياضي وبطولة دوري خليجي 25 في البصرة . واشاد بدور العميد الحقوقي مازن ممدوح جبر على مختلف الاصعده الامنية والرياضية ودور نادي العراق للسيارات والدراجات النارية وبارك اعتماد العراق عضواً في الجمعيه العمومية لاول مره في تاريخ العراق.
كما اكد على اهمية الرياضات الميكانيكية لاسيما مع شغف الشباب بها وقربها من رغباتهم ، وأكد سعيه الحثيث واللامحدود لأحتضان الشباب وتوفير جميع سبل النجاح التي تؤمن تواجدهم تحت مظلة هذه الالعاب وبعيداً عن الآفات الخطيرة التي تواجه الشباب اليوم ، وسيكون داعماً وراعياً شخصياً لكل من يخدم العراق وبجميع الفعاليات الداخلية والخارجية.
وأكد أمين عام أكاديميات نادي العراق الكابتن مازن ممدوح أن السيد رئيس البرلمان اوصاني بالسعي الحثيث لفتح كافة الافاق من اجل استضافة العراق للراليات الدولية في محافظات العراق كافة أمر جيد ونشجع عليه خصوصاً وان العراق يحتاج الى استضافة البطولات المهمة واحتضان مختلف الفعاليات العربية والدولية.

المكتب الاعلامي/بغداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى