رياضة

ريال مدريد يقلب الطاولة على فياريال وينهي الليجا كوصيف

متابعة جعفر الموسوي

حقق فريق ريال مدريد فوزاً على نظيره نظيره فياريال، بنتيجة 2-1 في الجولة الـ38 والأخير من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 84 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 58 في المركز السادس.

بداية المباراة كانت هادئة بين الفريقين، وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، ومع ذلك كان فريق فياريال الأفضل من حيث الإنتشار وخلق الفرص، بينما عانى ريال مدريد من إنضباط الضيوف، حيث لم يتمكن من تهديد فياريال، حتى تمكن الضيوف من تسجيل هدف التقدم عن طريق يريمي بينو في الدقيقة “23”.

وفي الدقيقة “23” أرسل مودريتش كرة عرضية حولها أسينسيو برأسية فوق المرمى، وبعدها سدد كابو كرة قوية لكنها فوق مرمى الحارس كورتوا في الدقيقة “28”، ثم كاد فياريال أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية من تريغيروس على الجانب الأيسر لكن دفاع ريال مدريد أبعد الكرة بصعوبة.

كاد مودريتش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة “34” لكن كرته ضلت طريق المرمى، وبعدها وأرسل مودريتش كرة عرضية من ركنية حولها كاسيميرو برأسية تصدى لها الحارس بسهولة، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، ارتقى ميليتاو لكرة عرضية لكن رأسيته فوق المرمى، ثم سدد فينيسيوس كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس، ثم سجل بنزيما هدف التعادل لكن الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة “57”، ثم خرج أسينسيو وفينيسيوس ودخل إيسكو ورودريجو.

وفي الدقيقة “66” أهدر بنزيما هدف محقق بطريقة غريبة جداً بتسديدة في الشباك الخارجية، ثم خرو كاسميرو وميجيل وناتشو ودخل مارسيلو وماريانو وناتشو، وبعدها سدد بينيا كرة أرضية بجوار المرمى الى ركنية، ثم أهدر بنزيما فرصة أخرى في الدقيقة “71” بتسديدة بجوار المرمى.

سدد مورديتش كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة “82”، ثم أرسل مارسيلو كرة عرضية لكن تصدى لها الحارس بسهولة، وبعدها سجل كريم بنزيما هدف التعادل تسديدة رائعة في الدقيقة “86”، ثم سجل لوكا مودريتش هدف الفوز في الدقيقة “94”، لينتهي اللقاء بعدها 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى