منوع

أنشطةٌ متنوعةٌ لمنتدى الإبداع النسوي خلال الشهر الفضيل

أنشطةٌ متنوعةٌ لمنتدى الإبداع النسوي خلال الشهر الفضيل
قسم الإعلام والإتصال الحكومي
نَظمَ منتدى الإبداع النسوي في قسم تمكين المراة التابع لوزارةِ الشبابِ والرياضةِ العديدِ من الأنشطة والفعاليات والمبادرات التطوعية الشبابية خلال شهر رمضان المبارك.
وأجرى المنتدى سلسلة تقييم لأنشطتهِ ومبادراتهِ بغية تعزيزها، اليوم الإثنين ٣/ ٥ / ٢٠٢١، ومنها عدد من النشاطاتِ المتنوعة الخاصة بقضايا المجتمع من علاج المشاكل الاجتماعية ومحاولة وضعِ الحلول المناسبة لها.
وبَينت مديرة المنتدى ذكريات حسن، إن المنتدى نَفذَ عددًا من النشاطاتِ الخاصة بعملهم وارتباطها المباشر بالأوضاع التي يعاني منها الشارع العراقي على مستوى الشباب تحديدًا مثل ظاهرة الابتزاز الألكتروني والتنبيه بكيفيةِ التصرف عند التعرض لها كالإتصال بالجهاتِ المعنية في وزارة الداخلية العراقية وعدم الانجرار وراء المبتز، مضيفةً أن الكثير من شبابنا وشاباتنا وقعوا ضحية لمثلِ هذه الأعمال المنافية للخلق والأعراف الاجتماعية .
وأضافت أن المنتدى يواصلُ مبادراتهِ الإنسانية الداعمة للعوائل المتعففة من خلالِ توزيع السلال الغذائية أو إقامة مادبة الإفطار فضلًا عن الأنشطة والفعاليات الدينية ، وكذلك استمرار الفعاليات التطوعية بمختلفِ المجالات الرياضية والشبابية .
عادل أحمد بدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى