محلي

محافظ ميسان يكرم عدد من العمال المتميزين في دوائر بلدية العماره والماء والمجاري بمناسبة ايام شهر رمضان المبارك وذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام) ويوم العمال العالمي

محافظ ميسان يكرم عدد من العمال المتميزين في دوائر بلدية العماره والماء والمجاري بمناسبة ايام شهر رمضان المبارك وذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام) ويوم العمال العالمي .

ميسان – المكتب الإعلامي
كرم محافظ ميسان الأستاذ ” علي دواي لازم ” اليوم الاثنين 2021/5/3 عمال محافظة ميسان والطبقة العاملة في العراق بمناسبة ايام شهر رمضان المبارك وذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام) ويوم العمال العالمي . #حيث شمل التكريم عدد من العمال المتميزين في دوائر (البلدية والماء والمجاري) بمكافئة مالية وسلة غذائية . #وقال السيد المحافظ : إن ميسان تحتفي بعمالها وبدور الطبقة العاملة ومسيرتها الحافلة بالعمل والتفاني في سبيل نهوض البلد وتقدمه . #مضيفاً إن هذا التكريم يشعرنا بالفخر اتجاه ما قدموه من عطاء وجهود كبيرة في سبيل رفعة الوطن وازدهاره وخدمة المواطنين #رغم إن اي تكريم لا يرتقي الى ماقدموه من جهد وتفاني وامانة .
#داعياً الحكومة الاتحادية متمثلة بمجلس الوزراء ووزارة المالية لاطلاق التخصيص المالي المطلوب من اجل تفعيل قرار (315) لسنة 2019 لأستكمال تحويل الاعداد المتبقية من الاجراء اليوميين الى عقود وصرف مستحقاتهم المالية وفق ما محدد في القرار . #علما ان محافظة ميسان قامت بتحويل عدد من الاجور اليومية الى عقود بموجب القرار انف الذكر وشمولهم بتخصيص قطع الاراضي والاستحقاقات الاخرى .
#مؤكداَ سعي المحافظة بخلق بيئة آمنه للعمل وتوفير المزيد من فرص العمل للعاطلين والخريجين من خلال تنفيذ المشاريع الاستثمارية وفي كافة القطاعات . #ووجه جميع الدوائر واللجان المختصة لمتابعة كافة النشاطات العمالية من اجل تحسين ظروف العمال من خلال تنفيذ قانون العمل والضمان الاجتماعي والتشريعات ذات الصلة .
سائلين الله سبحان وتعالى إن يحفظهم ويوفقهم في عملهم انه سميع مجيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى