رياضة

تواصل منافسات بطولة الرواد بالخماسي التي تقيمها كلية الكوت الجامعة بالتعاون مع نقابة الرياضيين

تواصل منافسات بطولة الرواد بالخماسي التي تقيمها كلية الكوت الجامعة بالتعاون مع نقابة الرياضيين

تقرير وتصوير / كريم البيطار

لليوم الرابع على التوالي تتواصل المنافسات الكروية بالخماسي لفرق الرواد النخب في الكوت على ملاعب كلية الكوت الجامعة وبرعاية واشراف مباشر من قبل الدكتور طالب زيدان الموسوي رئيس مجلس الادارة والدكتور عبد الزهرة حميدي الربيعي المعاون العلمي والدكتور رحيم جودي مدير شؤون الطلبة .

وتقام هذه البطولة بالتعاون والتنسيق مابين الكلية ونقابة الرياضيين العراقيين فرع واسط التي يمثلها كلا من الكابتن مصطفى حسن جاسم أمين سر النقابة والكابتن علي حسين صخي عضو الهيئة الادارية .

وجرت اللية الماضية ثلاث مباريات ضمن منافسات البطولة، الاولى جمعت فريق رواد الانوار ومدربهم عامر العتابي مع رواد العزة بقيادة المدرب ماجد القيسي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في شوطيها ثم حسمت بضربات الترجيح التي تفوق فيها رواد العزة وابعدوا فريق الأنوار من المنافسة.

اما المباراة الثانية فقد تبارى فيها رواد الخاجية ومدربهم محمد سلمان مع رواد دور العمال الذي يقوده المدرب الكبير أسعد الذهبي وانتهت بفوز رواد الخاجية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لصالح فريق رواد العمال.

بينما جمعت المباراة الاخيرة فيها اعلام الكلية بقيادة المدرب رحيم جودي مع فريق نقابة الرياضيين فرع واسط ومدربهم المتميز الكابتن صالح جوبان الكناني ، وقد
كسب نتيجتها فريق رواد نقابة الرياضيين بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق إعلام الكلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى