محلي

في إطار دعمها للمؤسسة الصحية .. شركه نفط ميسان تفتتح مستشفى الامراض الانتقالية المشيد وفق بروتوكولات العزل المعتمدة عالمياً وبسعة ( ٤٠ ) سرير

في إطار دعمها للمؤسسة الصحية ..
شركه نفط ميسان تفتتح مستشفى الامراض الانتقالية المشيد وفق بروتوكولات العزل المعتمدة عالمياً وبسعة ( ٤٠ ) سرير

بتوجيه من معالي وزير النفط المهندس إحسان عبد الجبار اسماعيل ودعما للقطاع الصحي ، افتتح مدير عام شركة نفط ميسان المهندس علي جاسم حمود الاربعاء ٢٠٢١/٤/٢٨ مستشفى الأمراض الانتقالية الذي أنجز ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية المنفذة عن طريق مشغل حقول ميسان شركة سينوك الصينية .
وحضر حفل الافتتاح ، مدير عام صحة ميسان الدكتور علي العلاق والوفد الطبي المرافق له ، ومدير هيأة تشغيل حقول ميسان المهندس عماد حسين سيد ، إضافة لحضور عدد من ممثلي قيادة شرطة ميسان والمنشآت ، ومدير هيأة الصحة والسلامة والبيئة المهندسة كفاية حسن محمد ، ومدير الهيأة الهندسية المهندس احمد سعدون وعدد من مدراء الأقسام في الشركة .
وأشار السيد مدير عام الشركة خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح إلى أن هذا المشروع نفذ من قبل شركة الالباب للمقاولات العامة وهو مصمم وفق بروتوكولات العزل المعتمدة عالميا ، وتم تشييده بناءً على مقتضيات المصلحة العامة حيث انجزت أعمال البناء خلال تسعون يوما وبكلفة اجمالية مقدارها ( مليون وتسعمائة وخمسة وعشرون الف دولار ) ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية التي تنفذها الشركة في قضاء العمارة مركز محافظة ميسان .
وأوضح المهندس علي جاسم حمود الى أننا نحتفي اليوم بافتتاح مستشفى الامراض الانتقالية ضمن دعم وزارة النفط للقطاع الصحي والخدمي في محافظة ميسان كمساهمة من الشركة في دعم جهود مواجهة جائحة كورونا ، وهو مشروع مكمل لسلسة المشاريع التي انجزتها الشركة في عموم محافظة ميسان .
مضيفا , بان المستشفى يضم ( ٤٠ ) سريرا مع دار للاطباء ويمثل خطوة مهمة في دعم الموسسة الصحية ويعد نقلة نوعية بتنفيذ المشاريع التي تكون بتماس مباشر مع حاجة المواطن حيث أولت ادارة الشركة اهتماما كبيرا بهذا المشروع بدءا من المباشرة الأولية ووصولا للتنفيذ والانجاز النهائي .
مشيرا إلى أن المشروع مصمم وفق بروتوكولات العزل المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية وبموصفات عالية الجودة والرصانة والمستشفى مزود بأجهزة حديثة أوربية المنشأ، ومنظومة للأوكسيجين , وخمسة أجهزة للإنعاش , ومنظومة استدعاء , مع منظومة تنقية الهواء من الفيروسات , ومنظومة مراقبة على مدار الساعة مع منظمومة التبريد والتدفئة فضلا عن توفير سبل الراحة النفسية والجسدية واتمام كل الامور الاخرى ليكون هذا المستشفى نموذجاً حقيقاً يخدم جميع ابناء محافطة ميسان والصالح العام .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢١/٤/٢٨

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى