رياضة

الوفد العراقي يَصل المنامة في المحطة الثالثة لجولتهِ الخليجية الوزير درجال يؤكد حرص العراق على تعزيز العلاقات المشتركة مع البحرين

الوفد العراقي يَصل المنامة في المحطة الثالثة لجولتهِ الخليجية
الوزير درجال يؤكد حرص العراق على تعزيز العلاقات المشتركة مع البحرين

قسم الإعلام والإتصال الحكومي
أكدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، يوم السبت 24-4-2021، حرص العراق ومملكة البحرين على تعزيز العلاقات في مختلفِ المجالات بما فيها الجانبين الشبابي والرياضي.
جَاءَ ذلك عقب وصوله إلى العاصمة البحرينية المنامة في المحطة الثالثة لجولتهِ الخليجية، على رأس وفدٍ عراقي يضم محافظ البصرة ورئيس وأمين سر الهيئة التطبيعية للإتحاد العراقي لكرة القدم. وكان في استقبالهِ وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني السيد أيمن بن توفيق المؤيد ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعددٍ من المسؤولين في السفارة العراقية بمملكة البحرين.
وبَينَّ الوزير درجال ضرورة الاستفادة من الخبرات والتجارب في كلا البلدين وتعزيز الروابط الأخوية وبناء آفاق رحبة من التعاون البناء في المجالين الشبابي والرياضي ومواصلة اللقاءات وتنظيم العديد من البرامج المشتركة، مشيدًا بالنقلة النوعية التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية البحرينية والتطور الكبير في منظوماتها الإدارية والفنية والتنظيمية كافة، الأمر الذي أُسهم في تحقيق أبطالها للعديد من الإنجازات الشبابية والرياضية المتميزة.
من جانبهِ رحب وزير شؤون الشباب والرياضة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالوزير درجال في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيدًا بالعلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة في شتى المجالات بما فيها الجانبين الشبابي والرياضي.
قصي حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى