رياضة

الوفد العراقي يلتقي الاتحاد الإماراتي لدعم ملف خليجي 25

الوفد العراقي يلتقي الاتحاد الإماراتي لدعم ملف خليجي 25

وصلَ، مساء يوم الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الوفد العراقي المتمثل بوزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان والأمين العام محمد فرحان، وذلك ضمن جولة الوفد العراقي إلى دول الخليج لدعم ملف خليجي 25 قبل الإعلان عن القرار الرسمي للاتحاد الخليجي يوم الاثنين المقبل.
واستقبلَ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم في إمارة عجمان، عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي والوفد المرافق له.
وحضرَ اللقاء سعادة مظفر مصطفى الجبوري سفير جمهورية العراق في الامارات، وحميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة الاتحاد الإمارات لكرة القدم، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الخليجي، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد .
وبحثَ اللقاء عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، منها ملف البصرة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، وقدرة العراق على استضافة العرس الخليجي، خصوصاً أن الجماهير العراقية متعطشة لرؤية الاشقاء في أرض الفيحاء.
وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية في قطاعي الرياضة في البلدين الشقيقين، وسُبل تعزيز التعاون المشترك بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص. كما أشاد الطرفان باتفاقية التعاون الموقعة بين الاتحادين الإماراتي والعراقي لكرة القدم التي تهدف إلى تطوير اللعبة في البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى