رياضة

درجال يَبحث مشاكل ومتعلقات لاعبي الزوراء المالية على أديم ملعبهم

درجال يَبحث مشاكل ومتعلقات لاعبي الزوراء المالية على أديم ملعبهم

 

أكدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يوم الثلاثاء 20 – 4 -2021 ، إن الأزمات الاقتصادية المتلاحقة التي ضربت العالم أجمع بعد تفشي وباء كورونا كانت لها آثار سلبية جدًا على الاقتصاد العالمي بصورةٍ عامة والعراق أيضًا ، مشيرًا إلى أن هذه المشاكل لا يمكن لها أن تستمر لفترة أطول وبصورةٍ خاصة مع البلدان ذات الاقتصاديات الكبيرة والثروات المتنوعة وبالتالي فأن الأزمة ومخلفاتها في طريقها إلى الزوال .
جاءَ ذلك خلال الجولة التي أجراها اليوم في ملعب الزوراء الرياضي قيد الإنشاء يرافقهُ مدير عام الدائرة الهندسية فضلًا عن عددٍ من لاعبي وإداريي والملاك التدريبي المساعد في نادي الزوراء الرياضي ، وعَبرَ مدربو وإداريو ولاعبو الزوراء عن معاناتهم بشأن الأمور المادية وتأثيرها على الجانب الفني والنفسي للفريق، مطالبين السيد الوزير بالتدخل لحلحلتها .
من جهتهِ قال الوزير درجال إن جميع الأزمات المالية في طريقها إلى الحل بعد إقرار الموازنة ومن ضمنها إسناد مشاريع البنى التحتية الرياضية قيد الإنجاز وملعب الزوراء تحديدًا الذي التقينا الشركة المنفذة فيه، ونتوقع أن تكون المباشرة بالعمل ومهمة إنجازه، أحد الحلول لمشاكل النادي المالية.
ووعدَ السيد الوزير بالتدخل لإنهاء معاناة لاعبي الزوراء وناديهم صاحب الجماهيرية والاسم الكبير على خارطة الرياضة العراقية.
محمد حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى