محلي

الأكاديمية البريطانية الدولية IBA تمنح العبيدي رئيس ال FIP-UN شهادة التميز الصحفي الأكاديمي

الأكاديمية البريطانية الدولية IBA تمنح العبيدي رئيس ال FIP-UN شهادة التميز الصحفي الأكاديمي

تقرير / المكتب الإعلامي FIP-UN-AMIEF

منحت الأكاديمية البريطانية الدولية للدراسات الإعلامية ، فرع جمهورية العراق شهادة التميز البريطانية الدولية للدكتور سامي العبيدي رئيس الصحافة الدولية الحرة FIP-UN،الإتحاد الأمريكي الدولي للتعليم واشنطن، لدعمه المستمر لوسائل الإعلام والتعليم في العالم وتميزه في الخطاب الإعلامي والصحفي المعاصر والبناء ووفق رؤية أكاديمية وحضارية وصحفية حرة سامية.
جاء ذلك خلال زيارة العبيدي مقر الأكاديمية البريطانية الدولية حيث استقبله الإعلامي محمد الحديثي رئيس الأكاديمية فرع العراق والكوادر الإدارية والتعليمية.
وكانت للعبيدي كلمة تعليمية للطلبة تحدث فيها عن الدور الحضاري والثقافي المعاصر للصحفي في تبني الخطاب الإعلامي والصحفي المعاصر في بناء الأوطان والإنسان كقلم امين على تطلعات الشعب ولسان حاله ورسول سلام بين الأمم بغض النظر عن القومية والسياسة والأثنية.
وأضاف العبيدي أن الصحافة هي صاحبة السمو الملكي والجلالة حيث تمت تلك التسمية في المملكة المتحدة بريطانيا وتبني الملكة البريطانية الصحافة ركنا أساسيا لحكومتها ..
مضيفا بتبنيه اعتماد طلبة الأكاديمية ومنح الإيزو من الصحافة الدولية الحرة FIP-UN، الإتحاد الأمريكي الدولي للتعليم AMIEF واشنطن ووفق الشروط والتعليمات المعمول بها في النظام الداخلي الأساس للإتحاد، من أجل دعم تلك الطاقات المتجددة دوليا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى