محلي

بيئة ميسان … تشارك في اجتماع خلية الأزمة السادس والعشرون

بيئة ميسان … تشارك في اجتماع خلية الأزمة السادس والعشرون

شاركت مديرية بيئة ميسان باجتماع خلية الازمة السادس والعشرون والذي عقد برئاسة السيد محافظ ميسان الأستاذ ” علي دواي لازم ” رئيس الخلية اليوم الأربعاء ٢٠٢١/٤/١٤ . وذلك بناءً على مستجدات الموقف الوبائي في العراق ومتابعة الإجراءات الأحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا حيث تقرر :-

_ الايعاز بتطبيق قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية الصادرة مؤخراً وخصوصاً في شهر رمضان المبارك وبالاستثناءات المعمول بها الواردة بالقرارات المذكورة او التي تنظر بها خلية الازمة وحسب الضرورة .

_ التأكيد على الجهات الأمنية بمنع التجمعات بشكل عام والزامهم بالتباعد الجسدي وإتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية اللازمة .

_ التأكيد على مديرية شرطة محافظة ميسان بمنع اقامة الفعاليات الاجتماعية (مجالس العزاء او اي مراسيم لمناسبات اخرى) والتي توجب حدوث تجمعات بشرية .

_ التأكيد على الجهات المختصة بمتابعة عمل المولات والاسواق التجارية والمطاعم فيما يخص التزامهم بالاجراءات الوقائية وغلق المخالفين لذلك .

_التأكيد على الزام المواطنين بارتداء الكمامات في الاماكن العامة واثناء مراجعة الدوائر الحكومية .
_ تشجيع وتوعية المواطنين بضرورة التعاون مع دائرة صحة ميسان من اجل تلقي التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا .
وسيتم إعادة تقييم القرارات حسب الموقف الوبائي لفيروس كورونا .
كما دعت الخلية في اجتماعها المواطنين بضرورة الالتزام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية والاستمرار بتطبيق أعلى درجات المسؤولية وبأقل عدد ممكن من الإفراد حفاظاً على أرواحهم وأرواح عوائلهم حفظ الله ميسان وأهلها وكل العراقيين ودفع هذا الوباء عن البشرية جمعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى